عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع دي ماريا

رسميا.. يوفنتوس يعلن
رسميا.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع دي ماريا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي بصورة رسمية التعاقد مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، في واحد من الصفقات التي يدخل بها نادي يوفنتوس الميركاتو والتي يرغب من خلالها العودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي خاصة بعدما كان موسمه سيئا للغاية العام الماضي.

تحيا مصر

وفشل نادي يوفنتوس في التتويج ببطولة الدوري الإيطالي أو حتى الحفاظ على مكانه في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال النسخة المقبلة منه، وهو ما أدى إلى استياء عدد كبير من لاعبيه، وعلى رأسهم ماتياس دي ليخت، والذي يقترب بصورة كبيرة من الرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

ونشر نادي يوفنتوس من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو للاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وهو يرتدي قميص نادي يوفنتوس؛ ليعلن نفسه متواجدا في صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

دي ماريا ينتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي 

وانتقل دي ماريا إلى صفوف نادي يوفنتوس بعقد سنوي لمدة عام واحد ينتهي في صيف عام 2023، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 22 داخل النادي الإيطالي، طامحا في أن يعيد اكتشاف نفسه وتألقه من جديد بقميص السيدة العجوز، بعد أن قدم سنوات مميزة مع نادي باريس سان جيرمان.

وفشل دي ماريا طوال تواجده مع نادي باريس سان جيرمان في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، حتى حينما وصل في أحد النسخ إلى المباراة النهائية أمام نادي بايرن ميونخ، ألا أن فريقه خسر آنذاك في تلك المباراة بهدف دون رد سجله اللاعب كينجسلي كومان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي