عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: مدرب اتحاد جدة رفض طارق حامد لأسباب عديدة.. «ليس لكبر سنه»

تقارير: مدرب اتحاد
تقارير: مدرب اتحاد جدة رفض طارق حامد لأسباب عديدة.. ليس لكبر

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن أسباب رفض المدير الفني الجديد لصفوف نادي اتحاد جدة التعاقد مع اللاعب طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ضوء الاهتمام الكبير من قبل نادي اتحاد جدة بالتعاقد مع عدة لاعبين خلال الفترة المقبلة للمنافسة على لقب الدوري السعودي.

وكان نادي اتحاد جدة قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية التعاقد مع المدرب نونو سانتو، المدير الفني السابق لصفوف نادي توتنهام الإنجليزي ونادي ولفرهامبتون والذي قدم معهم موسمًا مميزًا للغاية، والذي يطمح في أن يتحصل على العديد من البطولات مع الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر 

وكانت الكثير من التقارير خلال الأشهر الماضية قد كشفت عن أن نادي اتحاد جدة قد أتم اتفاقه مع اللاعب طارق حامد للانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وكان طارق حامد قد ماطل في تجديد تعاقده مع نادي الزمالك على مدار الأشهر الماضية، فضلا عن ابتعاده عن صفوف الفريق في المباريات الأخيرة بداعي الإصابة، وهو ما جعل أمير مرتضى منصور، المشرف العام لنادي الزمالك يعلن عدم تجديد التعاقد مع اللاعب لسنوات جديدة، وأنه لن يستمر مع الزمالك بعد انتهاء عقده مع الفريق.

أسباب رفض نونو سانتو التعاقد مع طارق حامد

وفجرت العديد من التقارير السعودية مفاجأة مدوية أن المدرب نونو سانتو يرفض التعاقد مع طارق حامد خلال الفترة المقبلة، وهو ما جعل البعض يرى أن السبب هو كبر سن اللاعب وأنه غير قادر على إعطاء الفريق الكثير خلال الفترة المقبلة.

واوضحت عدة تقارير سعودية أن نونو سانتو لم يرفض اللاعب بسبب كبر سنه وإنما لأسباب أخرى، حيث يرى "سانتو" أن اللاعب غاب عن الملاعب لفترة طويلة خلال الفترة الماضية، وهو يريد لاعبا جاهزا على المستوى البدني والفني في الفترة المقبلة.

وأضافت التقارير أن سانتو يرى طارق حامد لاعب وسط مميز على المستوى الدفاعي ولكن على المستوى الهجومي ينقصه الكثير ولذلك يفضل التعاقد مع لاعب وسط آخر غير نجم الزمالك الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي