عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف يرى رئيس مجلس النواب دعوة الحوار الوطنى؟

تحيا مصر

قال المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب إن مصر اليوم بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى ليست هى مصر قبل الثورة.

تحيا مصر

جاء ذلك فى تهنئته للرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة عيد الأضحى، مؤكدا على أن الرئيس وضع  يده  على نبض الجماهير داعماً للعدل والسلام الاجتماعى وكرامة الإنسان.

وأكد رئيس مجلس النواب بأن الرئيس عبد الفتاح السيسى يستكمل هذه الجهود بدعوته الكريمة إلى حوار سياسى شامل حول أولويات العمل الوطنى عن قناعة بأن مصلحة الوطن هى المحرك والدافع الرئيس لكل المشاركين تدشيناً لجمهورية جديدة.

وواصل حديثه بأن المصريين مع الرئيس السيسى سبنذرون الأمن ويزرعون الرخاء على أرض مصر، قائلا:" حفظ الله مصر ووقى شعبها، وأيدك بنصر من عنده.

كيف يرى رئيس مجلس النواب دعوة الحوار الوطنى؟

وتضمنت رسالته أيضا حديث رئيس مجلس النواب بقوله:"أنكم أعطيتم جهدكم لإعادة بناء مصر، وارتفعتم بالبناء، وصبرت نفسك مع شعبك، تريدون وجه الله ووجه الوطن، وآمنتم أن حياة مصر بيد شعبها، ثم هى حياة لأمتها واستقرار لمنطقتها، فكان أن دفعتم التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وبذلتم أقصى الطاقة لحل المشكلات المتراكمة عبر السنين لرفع مستوى الجماهير العريضة التى يحتاج حلها إلى جهد الرجال وصبر الرجال  ، وتابع: "فكنتم القادرون على هذا الجهد وهذا الصبر، فشكراً لله أن حبا مصر بكم رمزاً للوطنية والوقار والاحترام".

 

تابع موقع تحيا مصر علي