عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يرصد بالصور أداء الرئيس السيسى لصلاة عيد الأضحى بمسجد المشير طنطاوى "صور"

تحيا مصر

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسى  صلاة عيد الأضحى المبارك اليوم من مسجد المشير طنطاوى بمشاركة  الإمام الأكبر شيخ الأزهر د. أحمد الطيب، ورئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولى وعدد من الوزراء ورجال القوات المسلحة .

تحيا مصر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتلى الشيخ حجاج هنداوى، قرآن صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد المشير محمد حسين طنطاوى، ويشارك فى الصلاة أيضا المنسق العام للحوار الوطنى ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، والكاتب الصحفى كرم جبر، والكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين السابق ورئيس مجلس إدارة الأهرام،  فيما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي ا اتصالاً هاتفياً مع الرئيس العراقي برهم صالح.وقد هنأ الرئيس أخيه الرئيس العراقي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً سيادته للعراق الشقيق والأمة العربية والإسلامية الرخاء والأمن والاستقرار.ومن جانبه، أعرب الرئيس العراقي عن التقدير  والامتنان للسيد الرئيس، وتمنياته بكل الخير  والازدهار لمصر حكومةً وشعباً.

الرئيس السيسى يؤدى صلاة عيد الأضحى بمسجد المشير طنطاوى "صور"

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع السيد نجيب ميقاتي، رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية، حيث أعرب سيادته عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً للشعب اللبناني الشقيق كل الخير والتقدم والرخاء. وقد أعرب رئيس الوزراء اللبناني عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة من أخيه السيد الرئيس، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعباً بالخير واليُمن والبركات.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي