عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوكس أوفيس يوم الوقفة.. فيلم "بحبك" في المرتبة الثانية و"عمهم" الأخير

فيلم بحبك وعمهم
فيلم بحبك وعمهم

مازالت منافسة موسم عيد الأضحى مستمرة أمام شباك التذاكر بثلاثة أفلام فقط، ويعتبر أمس “يوم وقفة العيد” الانطلاقة الفعلية للموسم، وفي قائمة إيراداته حصدت فيلم “كيرة والجن” المركز الأول، ويليه فيلم “بحبك” في المركز الثاني، وأخيرًا فيلم “عمهم” في المركز الثالث.

تحيا مصر يرصد لكم إيرادات أفلام العيد في يوم الوقفة

حقق فيلم “بحبك” أمس أمام شباك التذاكر إيرادات جيدة بلغت 1.4 مليون جنيه، وبذلك جاء الفيلم في المرتبة الثانية بعد “كيرة والجن”، ومن ناحية أخرى حقق فيلم “عمهم” في دور السينما ليلة الوقفة إيرادات معقولة وصلت إلى 881 ألف جنيه، وبذلك تذيل قائمة الإيرادات في يوم الوقفة.

فيلم بحبك

تم طرح الفيلم في دور السينما يوم 7 من شهر يوليو الحالي تزامنًا مع موسم عيد الأضحى، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول شاب كان على وشك الزواج من فتاة حتى ظهرت حبه الأول فتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

ومن ناحية أخرى تم طرح أغنية الفيلم “هدلعني” منذ عدة أيام، وحققت أكثر من 6 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لتامر حسني على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات وألحان تامر حسني.

وتقول كلماتها: “لو سمحتم ثانية احنا في دنيا فانية، وفي زمن لو احتاجت فيه، احتاجت فيه ايد تدفيك ابق امسك ايدك الثانية، ومن النهارده هادلعني هاخرج معايا وامتعني، وانطلبت اني اتكلم هاتكلم وأنا هاسمعني، هارقصلي واغنيلي وهاسقفلي واسمعني، أحلى يا عيني يا ليلي يا ليلي واغزغني واضحكني، وأنا ازغزغني واضحكني، هاقوم ارقص لي واغني لي، واسقف لي واسمعني، أحلى يا عيني يا ليل يا ليلي، وهاغزغني واضحكني وهزغزغني واضحكني”.

فيلم عمهم

تم عرض فيلم “عمهم” بدور السينما يوم 7 من شهر يوليو الجاري، وتدور أحداثه في حول ملاكم رياضي يقع في مشكلة وتتابع الأحداث في إطار كوميدي، والفيلم من بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، سيد رجب، باسم سمرة، وغيرهم، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي