عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من داخل المطبخ بوصفة كبدة.. أشرف عبد الباقي يهنئ متابعيه بالعيد

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

حرص الفنان أشرف عبد الباقي على تهنئة جمهوره ومتابعيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث نشر عبد الباقي مقطع فيديو له بداخل المطبخ وهو يقوم بطهي الكبدة، وعلق عليه قائلًا: “كل سنة وأنتم طيبين، الطريقة الغلط لعمل الكبدة”.

تحيا مصر يرصد تهنئة أشرف عبد الباقي لمتابعيه بمناسبة عيد الأضحى

وظهرعبد الباقي في الفيديو وهو يقوم بشرح طريقة عمل الكبدة بطريقة كوميدية، حيث قام أولًا بنزع الكبدة من الأضحية، ثم توجه إلى المطبخ لطهيها، وفي البداية قام بتقطيع ثمرتين من الفلفل الأخضر، ثم قام بوضعه على زيت ساخن في طاسة، وبعدها قام بوضع البهارات والتوابل، ثم قلبهم جيدًا على النار، ووضع الكبدة عليهم، واستمر في التقليب حتى نضجت.

أعمال أشرف عبد الباقي في العيد

ينتظر النجم أشرف عبد الباقي عرض مسرحيته الجديدة “كنز الدنيا” في ثاني أيام العيد، على شاشة تلفزيون قناة “أون تي في”، ويشارك في المسرحية عدد من شباب ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن الجدير بالذكر أنه تم عرض المسرحية منذ أيام على خشبة مسرح “جراند حياة”.

احتفالات النجوم بعيد الأضحى

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة جمهورهم ومتابعيهم بعيد الأضحى المبارك وهم مرتدين ملابس الإحرام، وذلك عبر حساباتهم الرسمية المختلفة، وكان منهم الفنانة زينة، ميرهان حسين، عمر كمال، حسن شاكوش، وغيرهم.

حيث كتبت ميرهان حسين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”: "لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك، إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك.. جمعة مباركة وكل سنة وأنتوا طيبين". 

وهنأ عمر كمال جمهوره قائلًا: "كل سنة وأنتوا طيبين.. وعيد أضحى سعيد عليكم".

وعلى الصعيد الأخر هنئ باقي نجوم ونجمات الوسط الفني جمهورهم بمناسبة العيد بطرق مختلفة، ومنهم الفنان أحمد مكي الذي قام بتهنئة جمهوره من خلال جملته الشهيرة من شخصية حزلقوم “يا صلاة العيد”.

كما قامت الفنانة والمطربة المصرية آمال ماهر بتوجيه رسالة تهنئة لكل متابعيها وجمهورها من خلال نشر مقطع فيديو بصوتها وهي تغني أغنية “يا ليلة العيد” عبر حساباتها الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي