عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط ٥ من مرتكبي واقعة قتل ٤ وإصابة ٦ أخرين في جلسة صلح بأسيوط

جلسة صلح
جلسة صلح

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، في ضبط 5 أشخاص على خلفية مشاجرة وقعت بالأمس بين عائلتين بقرية أبو الهدر في ديروط، أسفرت عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين.

بداية الواقعة عندما تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز ديروط بوقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية أبو الهدر ووقوع وفيات ومصابين.

وفور تلقي البلاغ انتقل إلى موقع الحادث اللواء عمر اليوسفي مدير أمن أسيوط واللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية بالمديرية وضباط مركز شرطة ديروط، وتبين من المعاينة والفحص وقوع مشاجرة بين عائلتين طرف أول 9 أشخاص وطرف ثاني 7 أشخاص إثر حدوث مشادة كلامية بسبب أولوية المرور بالطريق بين شخصين من الطرفين يستقلان دراجتين ناريتين، تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الطرف الثانى بإطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن مصرع "أحمد. ع. ع" 66 عاما، و"وحيد. م. ع" ٦٣ عاماً، و"شريفة. ف. ر" ٤٠ عاماً، و"جمال. ع. ع" ٥٥ عاماً، وتم نقلهم الى مشرحة مستشفى القوصية المركزي تحت تصرف النيابة.

كما أصيب "محمد. ف. م" دياب ٢٨ عاماً، و"علاء . ع. ع" ١٥ عاماً، و"هيثم. م. ش" ٢٠ عاماً، و"زيناهم. ع. ع" ٣٥ عاماً، و"رجات. ع. س"، و"فراج. و. م " 40 عاما، وتم نقلهم الى مستشفى ديروط المركزي وتحويلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي وجميعهم من قرية أبو الهدر.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، في ضبط 5 أشخاص من الطرف الثاني وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة وبإرشادهم تم ضبط 4 بنادق آلية مستخدمة في الحادث، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

تابع موقع تحيا مصر علي