عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تهنئ أصالة بنجاح أغنيتها الجديدة "غلبان".. والأخيرة ترد

إليسا وأصالة
إليسا وأصالة

أشادت المطربة اللبنانية إليسا بأغنية المطربة السورية أصالة نصري التي تحمل اسم “غلبان”، حيث نشرت إليسا تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تقول فيها: “نحنا اللي غلبانين من كتر الحلا والأصالة، مبروك عملك الجديد وكل أعمالك المقبلة مسبقًا وتضلك ناجحة متل ما أنتي دايما، بحبك من قلبي أصولة”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة إليسا لأصالة 

ومن جانبه حرصت الفنانة أصالة نصري على الرد على تغريدة إليسا، حيث أعادت نشرها وعلقت عليها قائلة: “ألف شكر مرة تانية وتالتة على طيبتك ومحبتك يا صديقة النجاح”.

أغنية “غلبان” لأصالة

أصدرت الفنانة السورية أصالة نصري أغنيتها الجديدة “غلبان” يوم 7 من شهر يوليو الجاري عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة، وهي من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، اكورديون وائل النجار، كيبورد أسامة الصغير، مكس وماستر عمار خاطر، ومن إنتاج وتوزيع روتانا.

ووتقول كلمات الأغنية: “غلبان أوي غلبان عايش على اللي كان، فاكرنا زي زمان غلبان أوي غلبان، لا ده فاته وفاته رميناه بماضيه وحكاياته، ده فاكر دمعنا هنا على خدنا ياتهيؤاته ده فاكرنا هناك، قال قاعدين جنب الشباك قال وفي عرض رجوعه فاكر موضوعه وشغلتنا حياته ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب بابنا مايتسابش موارب احنا بنقفل ع الشاريين ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب بابنا مايتسابش موارب احنا بنقفل ع الشاريين”.

“حوالينا كتير نا من جوه بجد جميلة ناس حقيقية وشارية وصافية النية ومتبتين دول أولى بخيرنا ولا ثانية رضيوا بغيرنا على حلونا مرنا قاعدين هنا هنا ومربعين”.

وعد أصالة لجمهورها

ويذكر أن الفنانة أصالة قد وعدت جمهورها في وقت سابق بإصدار ألبوم لها باللهجة المصرية، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏بوعدكم بألبوم مصري منّ أحلى ماعملت، عشت معه وإله كلّ الوقت الطّويل اللي مرق، بعدت عنّ ولادي ورفقاتي وتركت كلّ شي ممكن يشغلني عنّه، أنا بهالألبوم مُتحرّره من جميع قيودي، غنّيت متلّ مابحلمّ وعدت الغُنا مرّات ومرّات، وقرّبنا نخلص ادعوا لي".

تابع موقع تحيا مصر علي