عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح على رأسها.. تعرف على قائمة ليفربول المسافرة إلى تايلاند

تحيا مصر

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي، قائمة الفريق المتجهة إلى تايلاند لخوض وديتين استعدادادً للموسم الجديد.

تحيا مصر

استعدادات ليفربول للموسم الجديد

ويخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وديتين أمام كلاً من فريقي مانشستر يونايتد، بعد غد الثلاثاء، وأمام كريستال بالاس مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك استعدادادً للموسم الجديد الذي ينطلق في منتصف أغسطس المقبل.

قائمة ليفربول

وجاء النجم المصري محمد صلاح، على رأس القائمة المسافرة إلى دولتي تايلاند وسنغافورة، لبدء الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

وفيما يلي رصد لأسماء لاعبي ليفربول المنضمين إلى القائمة:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير، أدريان، هارفي ديفيز، فابيان مورزيك.

في الدفاع: تريند ألسكندر أرنولد، روبيرتسون، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، جويل ماتيب، إبراهيما كوناتي، أندرو، تسيميكاس، سيب فان دين بيرج،  ستيفان بايتيتش، لوك تشامبرز، جيمس نوريس.

في الوسط: فابينيو، نابي كيتا، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا، جيمس ميلنر، كلاركسون، فراوندورف، توماس هيل، إسحاق مابايا، مورتون.

في الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز، فابيو كارفاليو، دييجو جوتا، أليكس أوكسلايد، تشامبيرلين، روبرتو فيرمينيو، بوبي كلارك.

محمد صلاح ينضم لـ ليفربول

وأنهى النجم المصري محمد صلاح، عطلته الصيفية، وبدأ في التحضير للموسم الجديد 2023، حيث انضم اللاعب إلى صفوف فريقه ليفربول، استعداداً لخوض وديتين تحضيريتين للموسم الجديد.

ووصل صلاح، إلى ملعب تدريب ليفربول في الأنفيلد استعداادً للسفر مع الفريق لخوض وديتي أمام فريقي سنغافورة وتايلاند.

وعاد ليفربول، إلى التدريبات الجماعية مساء يوم الثلاثاء الماضي، ولكن صلاح غاب عن هذا المران، وظهر اليوم بشكل طبيعي مع الفريق قبل السفر إلى تايلاند وسنغافورة.

وكان قد حصل لاعبي فريق ليفربول، على إجازة صيفية عقب انتها موسمهم الماضي، وشارك صلاح متابعيه بالعديد من الصور من إجازته، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي