عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شقيقين غرقا فى مياه النيل بالفشن جنوب بنى سويف 

تحيا مصر

لقى شقيقين مصرعهما بعد غرقهما خلال تطهير قطعة أرض زراعية من الحشائش والأعشاب فى مياه النيل بمدينة الفشن جنوب بنى سويف ويرصد تحيا مصر التفاصيل. 

تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بتعرض محمد عيد أمين، 30 عامًا، وشقيقه "علاء"، 25 عامًا، ويقيمان قرية زرابي دير الحديد، للغرق في مياه النيل بمركز الفشن جنوب المحافظة، أثناء قيامهما بتطهير قطعة أرض زراعية من الحشائش.

مصرع شقيقين غرقا فى مياه النيل بالفشن جنوب بنى سويف

انتقلت قوات الإنقاذ النهري، واستطاعوا بمساعدة الأهالي من انتشال الجثتين ونقلهما إلى المستشفى المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

على جانب أخر تلقي اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة اخطارا من مباحث قسم شرطة المطرية يفيد استقبال مستشفي شخص مقيم بدائرة القسم مـصاب بجـــروح متفرقة بالجسم إثر إدعاء مشاجرة.

الانتقال والفحص

بالإنتقال والفحـــص تبين حدوث مشادة كلامية بينه وبين أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم مـصـاب بجرح سطحــى باليد اليســـرى بسبب المزاح فيما بينهما تطورت لمشاجـــرة تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "سكين" نتج عن ذلك إصابته ولاذ بالفرار ، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطـــه وبحوزته السلاح المُستخــدم.

وبمواجهتــه إعترف بإرتكاب الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إنقاذ سيدة قعيدة ونجلتها وأخر من حريق داخل شقة مدينة نصر 

نجحت القوات بقيادة اللواء انتصار منصور المدير العام في انقاذ أسرة من الموت المحقق بعد احتراق شقتهم بالكامل بمدينة نصر وذلك استمرارا لدور رجال الحماية المدنية بالقاهرة البطولي في إنقاذ المواطنين من الكوارث.

تابع موقع تحيا مصر علي