عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيومي فؤاد يروج لعرض مسرحية "عائلة تس" على مسرح محمد العلي

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

 روج الفنان بيومي فؤاد لعرض مسرحيته الجديدة “عائلة تس” على مسرح محمد العلي ابتداءا من يوم 15 من شهر يوليو حتى يوم 17 من نفس الشهر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عرض مسرحية عائلة تس على مسرح محمد العلي

وكتب بيومي فؤاد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “توكلنا على الله مسرحية عائلة تس ابتداء من ١٥ يوليو إلى ١٧ يوليو على مسرح ( محمد العلي )”.

مسرحية عائلة تس

وتعد مسرحية عائلة تس من أبطال الفنان مصطفي خاطر، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفي البنا، دانا حلبي انتاج  شركة  iconic Production للمنتجة آلاء الغزالي، أشراف علي الإنتاج فاطمة هنيدي ديكور دكتور محمود سامي، إضاءة أحمد الدبيكي، مدير الفرقه رشدي سلامة، مدير المسرح إسلام سالم  ،إبراهيم بندق مدير إنتاج، تصميم ملابس دكتور خالد عبدالعزيز استعراضات مصطفي حجاج، مخرج منفذ خليفة، ألحان إسلام ذكي وإخراج أوتاكا.

مسلسل عودة الأب ضال لـ بيومي فؤاد

من ناحية أخرى، طرح المؤلف أمين جمال برومو مسلسل «عودة الأب الضال» للفنان القدير بيومي فؤاد، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والذي يعد من بطولة بيومي فؤاد، وعبير صبري، وهاجر عفيفي، وأميرة هاني، وايمان السيد، ونور قدري، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف إبراهيم ربيع، ومحمد فتحي، وأمين جمال، ومحمد أبو السعد، ومن إخراج أحمد عبد العال. 

إقرأ أيضا: بفيديوهات مجمعة لأرائهم عن فيلم بحبك.. هنا الزاهد للجمهور: "احساسكم عندي بالدنيا"

وعُرض لبيومى فؤاد مؤخرًا مسلسل "المماليك"، والذى يشارك فى بطولته إلى جانب رانيا يوسف ومحمد لطفى ورامى وحيد وفيدرا، كما يشارك فى بطولة الجزء السادس من مسلسل "الكبير قوى" أمام النجم أحمد مكى والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي