عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إثارتها للجدل.. حلا شيحة تحذف صور ابنتها الكبرى من انستجرام

تحيا مصر

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعدما شاركت الجمهور بصورة لعائلتها ظهرت بها ابنتها بدون حجاب وظنها بعد الجمهور بأنها هي نفسها الفنانة حلا شيحة لشدة التشابه بينهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حذف حلا شيحة صور ابنتها من انستجرام

وكان رد فعل الفنانة على الشائعات التي أثيرت حولها بشأن خلعها للحجاب مرة أخرى، هي قيامها بحذ تلك الصور التي ظهرت بها ابنتها بدون حجاب من موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

لا يتوفر وصف.

جدير بالذكر أنه كانت الصورة من  احتفالات أسرتها بعيد الأضحى، ويظهر فيها والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة بصحبة الأحفاد، وعلقت حلا شيحة عليها: “عيد مبارك وأجازة سعيدة”.

 

ليست المرة الأولى

وجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى لحلا شيحة في إثارتها الجدل بشأن حجابها الأخير، فسبق نشرت صورة لفتاة بشعرها في حضن والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعدما نشرت الصورة بدقائق قليلة، انهالت تعليقات الجمهور عليها بالتساؤل حول حقيقة خلعها الحجاب، وبدأ البعض يطلب منها الخروج عن صمتها والرد على تلك الشائعات، ورجح البعض أن هذه الصورة تعود لابنتها الصغيرة مع جدتها ووالدة حلا شيحة.

لكنها نفت ذلك من خلال نشرها صورة لها مرتدية الحجاب عبر موقع انستجرام، لتسأل من خلالها متابعيها حول استعداداتهم لاستقبال شهر رمضان 2022، وكان من بين الاجابات إحدى المتابعات تمدح حلا شيحة بالحجاب، لترد عليها الفنانة قائلة: «الحجاب شرف، يا رب أنا بحاول وأنت تقبل».

إقرأ أيضا: "الستات بتحقد على الرجالة".. تصريحات إنجي المقدم مع رامي رضوان وهكذا تحتفل بـ عيد الأضحى

وتعد آخر أعمال حلا شيحة مشاركتها في بطولة فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني ويعد الفيلم أول بطولة سينمائية لها عقب عودتها من الاعتزال، ويشاركهما في البطولة كلا من ماجد الكدواني، إياد نصار، وشيرين، محمد عبدالرحمن، سوسن بدر،  حجاج عبدالعظيم، وآخرين والفيلم كان من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي