عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي عن سامي العدل في ذكرى رحيله: الإنسان الجدع

تحيا مصر

حرص الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على إحياء الذكرى السابعة لرحيل الفنان سامي العدل. 

تحيا مصر يرصد إحياء أشرف زكي لذكرى رحيل سامي العدل. 

ذكرى رحيل سامي العدل

نشر زكي صورة للراحل عبر حسابه على انستجرام، وعلق عليها قائلا" ذكري الخال الصديق الجدع الانسان سامي العدل"

تحدث الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن الاتهامات والانتقادات التي يتعرض لها فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي.

رأي أشرف زكي بفيلم واحد تاني

قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن الاتهامات التي يواجهها الفنان أحمد حلمي باستخدام ألفاظ وإيحاءات جنسية خلال مشاهد فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "واحد تاني": “توجد هيئة اسمها الرقابة على المصنفات الفنية يعرض عليها الفيلم وهي التي تمنعه أو تجيزه”.

وأضاف في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامجه "حضرة المواطن" المذاع عبر شاشة قناة الحدث اليوم الفضائية وقال: “لكن الحملات المأجورة والكتائب الإلكترونية جاهزة دائما.. ويجب الانتباه إلى أن السينما صناعة قائمة على المنافسة”.

وتابع الفنان أشرف زكي: “والمنافسة قائمة على ضرب المنافس أو بعض الإنتاج، وتشويه المنتج من أجل ضرب السوق الخاص به ليست لغة جديدة.. والبعض يزعجه التأثير الذي أحدثه مسلسل الاختيار وأقول لهم نستعد بما هو أقوى وسوف نزيد جنونكم”.

تحدث الفنان أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع برنامج  "الحياة اليوم" المقدم على قناة الحياة، عن مشاركته في مسلسل الاختيار 3 وما قدمته الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام من رسالة هامة للشعب المصري والوطن العربي,

قال أشرف زكي عن دور الفنانين في توصيل الرسايل الوطنية الهادفة للمواطنين: “دورنا لا يقل عن دور الجندي على الجبهة لأننا كنا نشعر بأننا نقوم بدور تجاه مصر وهو دور وطني وكل فنان بأدواته"، مؤكد أن الرئيس عبد الفتاح السيس دائم الدعم لنجوم الفن والفنانين.

وأضاف: “"الحمدلله قدرنا نوصل الرسالة بمنتهي الأمانة، سواء في الاختيار أو العائدون و من قبلهما الممر".

تابع موقع تحيا مصر علي