عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق غدًا استعدادًا لمواجهة المقاولون

تحيا مصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الدخول في معسكر مغلق غدا الإثنين، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب ببطولة الدوري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة الزمالك والمقاولون العرب 

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه بشكل طبيعي غدا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، على أن يدخل اللاعبون في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة في أحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتاج الزمالك، للفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط، للابتعاد بالصدارة التي يحتلها في الوقت الحالي برصيد 51 نقطة، وإحباط النادي الأهلي، الذي يأمل في تعثر الفارس الأبيض خلال مواجهة ذئاب الجبل حتى يتمكن من اللحقا به ومنافسته على الصدارة، فالفريق الأحمر يأتي ثالثاً في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة ويتبقى أمامه مواجهتين مؤجلتين.

 

أما فريق المقاولون العرب، فيُمني النفس، بتحقيق الفوز للابتعاد خطوة عن مراكز الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، ويحتاج بشدة للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض خلال مواجهة الثلاثاء.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب

ومن المتوقع أن يدخل جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

 

في حراسة المرم: محمد عواد.

 

في الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حازم إمام.

 

في الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، أحمد سيد زيزو.

 

في الهجوم: أشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري، يوسف أوباما.

 

مشوار الزمالك في الدوري

وكما ذكرت في السابق، ففريق الزمالك، يحتل المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، جمهعما من الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، إنبي).

 

موقف المقاولون العرب في الدوري

أما فريق المقاولون العرب، فيأتي في المركز السادس عشر برصيد20 نقطة، جمعهما من الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 11 مواجهة، وخسر 8 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي