عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج يمزق جسد زوجته الحامل بسكين في باب الشعرية

زوج يمزق زوجته
زوج يمزق زوجته

اقدم  زوج علي تمزيق زوجته الحامل بعد ان انهال عليها بعدة طعنات بالسكين، لترقد بين الحياة والموت في المستشفي، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، بمنطقة باب الشعرية.

بداية الواقعة.

تلقي قسم باب الشعرية بلاغا بقيام زوج بطعن زوجته بسكين لتسقط غارقه في دمائها داخل شقتهما بدائرة القسم .

علي الفور انتقل رجال المباحث الي مكان البلاغ وتم تحديد وضبط المتهم وجار مناقشته وكشف ملابسات الجريمة.

انتشار رجال الشرطة لتأمين احتفلات عيد الاضحى

تواصل أجهزة وزارة الداخلية تأمين إحتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك حيث تضطلع كافة قطاعات الوزارة على مستوى الجمهورية بتنفيذ الخطط الأمنية التى أعدتها الوزارة لتحقيق الإنضباط لتأمين إحتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك ، والحفاظ على الأمن ومكافحة الجريمة. 

الدفع بعناصر الشرطة النسائية

وذلك من خلال إنتشار الأقوال والإرتكازات الأمنية ، والدفع بقوات التدخل والإنتشار السريع بكافة المحاور والمنشآت الهامة والحيوية، فضلاً عن الدفع بعناصر الشرطة النسائية.. وتكثيف الخدمات المرورية على كافة المحاور والطرق السريعة ونشر سيارات الإغاثة لمواجهة أية أعطال للحفاظ على سلامة المواطنين من مرتادى الطرق.    

كما يضطلع مديرى الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات بتكثيف المرورات على الخدمات الأمنية، والتأكيد على ضرورة التحلى باليقظة التامة، والإلتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة.

خطة وزارة الداخلية

 وتؤكد وزارة الداخلية على مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن يستمتع فيه المواطنين بأجواء عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالأمن والأمان والرخاء والإستقرار.

 

إنقاذ سيدة قعيدة ونجلتها وأخر من حريق داخل شقة مدينة نصر

نجحت القوات بقيادة اللواء انتصار منصور المدير العام في انقاذ أسرة من الموت المحقق بعد احتراق شقتهم بالكامل بمدينة نصر وذلك استمرارا لدور رجال الحماية المدنية بالقاهرة البطولي في إنقاذ المواطنين من الكوارث.

بذل الجهود

بعد وقت قصير من الجهود المضنية التي بذلها رجال الاطفاء لإخماد حريق ألتهم شقة كان محتجز بداخلها سيدة عجوز قعيدة علي كرسي متحرك وبصحبتها طفلة وأخر تم اخراجهم دون اصابات بفضل التعامل الفوري مع النيران التي دمرت محتويات الشقة بالكامل.

تلقي البلاغ

تلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغا بنشوب حريق في شقة بالطابق الرابع شارع أحمد فخري بمدينة نصر اول.

تابع موقع تحيا مصر علي