عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يا فرحة ما تمت..  محمود العجل خلص عليه أثناء نحره ببني سويف.. ووالدته فقدت النطق منذ الحدث| فيديو

جثة
جثة

في بث مباشر لـتحيا مصر مع والد محمود، الذي يسكن بمحافظة بني سويف، وتوفي طفله في أول أيام العيد الاضحي المبارك بسبب سقوط عجل الأضحية عليه.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

بداية الحكاية

قال والد محمود: نجلي لم يتجاوز 15 عاما وهو في تانية إعدادي، ومحمود من صغره وهو شجاع وبيلعب مع العجل وعمره ما خاف من شئ، وابني لبس الجلابية البيضاء وخرج يصلى صلاة العيد ورجع يلعب مع صحابه، تحت البيت، وفجأة سقطت أضحية العيد عليه".

 تفاصيل القصة

ويوضح والد الطفل:" احنا ساكنين في بيت كبير متعدد الأدوار وكنا بنذبح العجل في الدور الثاني، وقت الذبيحة جرى العجل وسقط على محمود وهو بيلعب، وحملنا ابني ونقلناه على مستشفي بني سويف ثم مستشفي آخرى حتى سمعنا خبر وفاة محمود ولم يستطيع الدكاترة إنقاذه".

 

 

والدة محمود مصدومة من يوم الحادثة

ويستكمل والد محمود:"نجلى توفي آثر وقوع العجل عليه ووالدته من ساعة ولوع الحادث لم تنطق كلمة واحدة ومصدومة وغير مصدقه ما حدث لفقدانها طفلها، ومحمود ذات خلق عالى وحتى جيران محمود حزنوا لفقدان محمود، وأنا حلمت بنجلى قبل ما يموت، وشوفته في الحلم بيموت، أنا عارف إن ده نصيب ابنى أنه يموت".

محمود أغلى حد على قلبي

ويسترسل والد الطفل:" محمود طفلي الصغير ده أغلى حد على قلبي وهو الصغير وعندى محمد ابني الكبير حاصل على دبلوم تجارة والمفروض يدخل الجيش بعد العيد وبعد موت محمود يمكن يتغير دخوله الجيش".

العجل فك وجري ووقع على محمود

ويقول محمد شقيق محمود:" أنا صليت مع محمود العيد، وبعد كده روحنا علشان ندبح العجل، فالعجل فك وهرب مننا وسقط من الدور الثاني على  محمود، وبعد ذلك نقلنا أخي للمستشفي ثم نقلناه  إلى مستشفي آخرى حتى توفى".

محمود هو كل حاجة بالنسبة لي

ويؤكد: "أنا كنت لمحمود أبوه وأخوه وكل حاجه، وأى مشكلة يعملها لازم يقولي عليها وأنا بتمني من ربنا أن والدته تستوعب الصدمة وتستطيع التحدث مرة آخرى أنا متأكد أن ربنا قادر على كل شئ".

تابع موقع تحيا مصر علي