عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر بالدوري

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره فيوتشر، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء الموافق 12 من يوليو الجاري، ويحتضن ستاد الأهلي وي السلام هذا اللقاء.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وفيوتشر

ويتطلع المارد الأحمر، بقوة لحصد الثلاث نقاط ليستمر في ملاحقة نادي الزمالك على قمة الدوري، التي يحتلها الأخير برصيد 51 نقطة، فيما يأتي الأهلي ثالثاً برصيد 45 نقطة، ويتبقى له مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من ( الإسماعيلي، المقاولون العرب).

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر

ومن المتوقع أن يدخل ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، مباراة الغد أمام الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: صلاح حسن، محمد شريف، حسام حسن.

غيابات الأهلي أمام فيوتشر

ويعاني المارد الأحمر، من الغيابات التي ضربت صفوفه مؤخراً، وذلك بسبب الإصابات حيث يغيب كل من ( حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، أكرم توفيق، عمار حمدي، محمود وحيد، أحمد عبد القادر) بسبب الإصابة.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة، جمعهما من الفوز في 13 مباراة، تعالد في 6 مواجهات، وخسر لقاءين أمام كلاً من المصري، سموحة.

أما فريق فيوتشر المنتشي بتحقيق بطولة كأس رابطة الأندية بالفوز على غزل المحلة، فيتواجد في المركز الرابع برصيد 39 نقطة جمعهما من الفوز في 11 مباراة، تعالد في 6 مواجهات، وخسر مثلهما، ويأمل في تحقيق الفوز أو التعادل أمام النادي الأهلي في لقاء الغد.

تابع موقع تحيا مصر علي