عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المطربة هدى: كان نفسي أشتغل في الأفراح وبابا مؤذن في الجامع

تحيا مصر

كشفت المطربة هدى عن بداياتها الفنية، وذلك خلال لقائها مع برنامج «مساء dmc» الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية dmc.

تحيا مصر يرصد بدايات هدى الفنية. 

هدى في برنامج مساء dmc

 قالت هدى إن مشوارها الفني بدأ من غنائها بالمدرسة لأم كلثوم وأن والدها كان مؤذن في الجامع ولكنه ليس متشددا ووافق على دخولها مجال الفن في نهاية الأمر.

وتابعت: "كان نفسي أشتغل في الأفراح وبابا حد بتاع ربنا ومؤذن في الجامع بس هو مش متشدد ووافق أغني من كتر زني وحبي للفن".

هدى تطرح الصادق الأمين

طرحت المطربة الشعبية هدي أغنيتها الجديدة " الصادق الأمين  على طريقة الفيديو كليب وتم عرضها علي قنوات اليوتيوب وشبكات التواصل الاجتماعي وبعض المحطات الفضائية.

 وخضعت هدى لجلسة تصوير خصيصا للأغنية وظهرت بلوك جديد وهي من نوعية الأغاني الدينية التي تحتفل بها بشهر رمضان الكريم.

يذكر أن أغنية " الصادق الأمين " من غناء هدي وكلمات : مجدي عبدالعزيز وهاني فؤاد وتوزيع : شريف منصور وميكس وماستر: محمد جوده وانتاج : توب ميوزيك هاني فؤاد وديجتال ماستر: ايفاز يذكر أن هدى بدأت مشوارها الفنى عام 2000، حيث كان أول ألبوم لها بالتعاون مع شركة الشرق وكان بعنوان "آه منك"، وقامت بتصوير أغنية "أنا بين نارين"، التى كانت "وش السعد" عليها وشهادة ميلادها الغنائية.   وخاضت هدى تجربة التمثيل فى السينما من خلال فيلم "الزمهلاوية"، وقامت فيه بعمل دويتو مشترك مع المطرب ريكو، وكان الدويتو بعنوان اللى "يوقف الأهلى"، كما شاركت فى بعض الأعمال الدرامية بغناء بعض الأغانى داخل سياق الدراما مثل أغنيتى "أنا من جبل"و"روحى روحى" من مسلسل "مزاج الخير"، من بطولة مصطفى شعبان، وأغنية "السكر بره" من مسلسل "أبو هيبة فى جبل الحلال" بطولة الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز.

وحققت هدي مؤخرا نجاحا كبيرا في أغنيتها الأخيرة " جامدة  " الذي طرحتها منذ شهور  وكذلك اغنيها " جر ناعم " التي تجاوزت ملايين المشاهدة علي اليوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي