عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توخيل يثير الجدل بشأن انتقال رونالدو لـ تشيلسي

تحيا مصر

أثار توماس توخيل المدير الفني لفرق تشيلسي، الجدل وذلك بعد إجابته الغامضة والتي جاءت رداً على سؤال أحد الصحفيين، بخصوص انتقال رونالدو لاعب مانشستر يونايتد إلى صفوف البلوز خلال الموسم الجاري.

تحيا مصر

انتقال رونالدو لـ تشيلسي

واتبط اسم رونالدو، بالعديد من الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات البرتغالي، إلا أن اسم تشيلسي كان الأكثر بروزاً من بين هذه الأندية.

وسأل مشجع تشيلسي، مدرب الفريق أثناء توقيع “الأوتوجرافات”، عن إمكانية ضم رونالدو خلال الموسم الجاري، ليتهرب توخيل من الإجابة قائلاً: “ لن أخبرك”.

وزادت إجابة توخيل، الشك والتكهنات حول مشتقبل رونالدو، الذي بات شديد الغموض بالنسبة للكثير من مشجعي اليونايتد وكذلك تشيلسي.

مدرب مانشستر يونايتد: رونالدو ليس للبيع

تصريحات مدرب مانشستر يونايتد

من ناحية أخرى أكد تن هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، على أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مستمر مع الفريق خلال الموسم الجاري، وذلك بعد كثرة الأخبار التي تفيد برحيله عن اليونايتد خلال هذا الموسم.

وقال المدير  الفني للشياطين الحمر، “ كريستيانو ليس للبيع، إنه في خططنا، ولكنه ليس موجود معنا حالياً بسبب مشاكل شخصية”.

وأضاف: “ نحن نخطط مع كريستيانو لهذا الموسم، هذا كل شئ”.

رحيل رونالدو

وارتبط اسم رونالدو، برحيله عن اليونايتد خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب إحباط اللاعب من مستوى الفريق خلال الموسم الماضي، إضافة إلى عدم التعاقد مع صفقات رنانة للفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

غياب رونالدو عن الجولة التحضيرية

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال موقعه الرسمي عن غياب اللاعب عن صفوف الفريق خلال الجولة التحضيرية في تايلاند، موضحا أن اللاعب حصل على إجازة إضافية خلال الفترة المقبلة من أجل حل عدد من المشاكل العائلية التي يمر بها في الوقت الحالي.

غياب رونالدو عن الجولة التحضيرية لنادي مانشستر يونايتد يثير الكثير من التكهنات حول مستقبل اللاعب داخل ملعب أولد ترافورد خلال الفترة المقبلة، خاصة في ضوء التقارير التي تشهد رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي