عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إيقافه 6 أشهر.. ماذا قدم كهربا مع الأهلي خلال عامين؟

بعد إيقافه 6 أشهر..
بعد إيقافه 6 أشهر.. ماذا قدم كهربا مع الأهلي خلال عامين

أعلن نادي الزمالك منذ قليل تلقيه خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي الحالي لمدة 6 أشهر لحين دفع الغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.

وكان نادي الزمالك قد حصل على حكم ضد اللاعب كهربا خلال الفترة الماضية من قبل المحكمة الدولية الرياضية بمليوني دولار فضلا عن 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019، ولم يتم سداده من قبل كهربا وبالتالي تم الإعلان عن إيقاف اللاعب.

قرار إيقاف كهربا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم أثار جدلا واسعا بين جماهير الأهلي والزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ما بين سعادة من جماهير الفارس الأبيض بسبب حصول الفريق على حقه، حيث تعتبر جماهير القلعة البيضاء اللاعب هرب من النادي للانتقال لصفوف النادي الأهلي.

على الجانب الآخر تنتظر جماهير النادي الأهلي ما سيقدمه المارد الأحمر من أجل مساعدة اللاعب، خاصة وأنه من الصعب أن يدفع 2 مليون دولار كغرامة دون أي تدعيمات خلال الفترة المقبلة.

ويرصد لكم موقع تحيا مصر ما قدمه محمود عبد المنعم كهربا مع النادي الأهلي منذ انضمامه لصفوف الفريق وحتى الآن:

بعد قرار إيقافه.. إليك ما قدمه كهربا مع الأهلي خلال عامين 

انضم محمود عبد المنعم كهربا إلى صفوف النادي الأهلي في يناير 2020 قادما من نادي أفيس البرتغالي في صفقة أحدث جدلا واسعا في الشارع الرياضي المصري، ما بين تهنئة وفرحة كبيرة من جماهير النادي الأهلي، معتبرين أنهم خطفوا اللاعب من صفوف نادي الزمالك.

كهربا استمر في صفوف النادي الأهلي لمدة موسمين كاملين، ومن ثم خرج كإعارة في 12 يناير 2022، في إعارة لم تكن على المستوى المطلوب، حيث لم يكن اللاعب يشارك بصفة أساسية مع الفريق ومن ثم انتهت إعارته وعاد للأهلي قبل إعلان إيقافه اليوم.

شارك كهربا مع النادي الأهلي في 62 مباراة فقط خلال العامين الذي قضاهم داخل جدران القلعة الحمراء بمعدل 2736 دقيقة، نجل خلالهم من تسجيل 17 هدف وصناعة 9 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي