عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"دهب صيني ولا طلبته من شي إن".. الجمهور يسخر من يد محمد رمضان الذهبية

تحيا مصر

أثار الفنان محمد رمضان في الساعات القليلة الماضية الجدل حوله، بسبب مشاركته فيديو أثناء رحلته إلى تركيا استعدادا لحفلته هناك، والتي من المقرر أن تحقق نجاحا جماهيريا هائلا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سخرية الجمهور من محمد رمضان بسبب يده الذهبية

وظهر في الفيديو الذي شاركه محمد رمضان، محاولته لإبراز يد مصنوعة من الذهب على شكل الهيكل العظمي يرتديها في إحدى يديه، كنوع من التعلي والتفاخر الذي دائما ما يبرزه الفنان الشهير بـ “نمبر وان”.

 

الجمهور يسخر من محمد رمضان

وقابل الجمهور هذا الفيديو بموجة سخرية عريمة على الفنان، اذ جاءت تعليقاتهم على النحو الأتي: “ ما تجيب البتاع ال ف ايدك ده ،هيفك أزمة، الي في ايدك دهب صيني ولا طلبته من شي ان، طقم العيد دا ولا ايه يافنان،  طبقت مثل (عظمك ذهب) ، هتعمل رمضان بن أرطغرل ولا اى، يالهوي على الثراء الفاحش، بقولك اي نزل السبت”.. وغيرها من التصريحات الساخرة التي تحمل في ثناياها تحصر الجمهور على حياتهم.

حفل محمد رمضان في تركيا

ومن المقرر أن يحيى محمد رمضان حفله بتركيا، في مساء غدا الثلاثاء، اذ روج محمد رمضان للحفل  من خلال نشره مجموعة صور مع منظمي الحفل وهو يتعاقد على التفاصيل وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وأعلن محمد رمضان موعد الحفل، مؤكدا أنه سيكون في يوم 13 يوليو الموافق رابع أيام عيد الأضحى.

وكشف محمد رمضان عن فيديو لفتيات تركيا يتراقصون على أنغام أغنيته الجديدة “بلالين” وعلق عليها: “على اغنيتي الجديدة تركيا بتستعد لحفلتي الشهر القادم”، وظهر خلال الفيديو الذي شاركه محمد رمضان عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عدد من النساء بملابس مثيرة على البحر يترقصان على نغمات أغنية “بلالين” الذي طرحها مؤخرا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية بلالين لـ محمد رمضان

يذكر أن أغنية بلالين من كلمات وألحان اسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي، تنفيذ محمود الشيخ، ومهندس ديكور عاصم على، وبروديوسر محمد سعيد وعمرو علاء، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

تابع موقع تحيا مصر علي