عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير.. أشرف بن شرقي يرفض الانتقال للأهلي بعرض خيالي

تقارير: أشرف بن شرقي
تقارير: أشرف بن شرقي يرفض الانتقال للأهلي بعرض خيالي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن أن النجم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك قد رفض الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، على الرغم من تلقيه عرض مغري من المارد الأحمر براتب خيالي خلال الأيام القليلة الماضية.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ألا أنه قد تم الاتفاق بينه وبين نادي الزمالك على الرحيل عقب مباراة الأهلي والزمالك في الدور النهائي من بطولة كأس مصر، والتي من المقرر أن تُقام في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

وكان رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، قد أعلن عدم تجديد تعاقد الزمالك مع أشرف بن شرقي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب يرفض الاستمرار داخل مصر ويفضل الاحتراف في دولة أخرى، مؤكدا أن الزمالك لا يقف على أي لاعب وموجها الشكر للاعب على احترام تعاقده مع الفريق حتى النهاية.

تحيا مصر يرصد لكم التفاصيل 

أشرف بن شرقي يرفض الانتقال للأهلي 

وبحسب ما نشرته صحيفة "Le360 sport" أن النجم المغربي أشرف بن شرقي قد رفض الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، على الرغم من تلقي اللاعب عرض مغري للغاية للرحيل عن صفوف الفريق الأبيض.

وأضافت الصحيفة أن أشرف بن شرقي قد تلقى عرضا من النادي الأهلي بـ 2 مليون دولار كراتب سنوي للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، أي ما يقرب من 60 مليون جنيه في الموسم الواحد، ألا أن اللاعب رفض العرض المغري نهائيا.

وارتبط اسم أشرف بن شرقي بالعديد من الأندية خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل اقتراب اللاعب من إنهاء عقده مع نادي الزمالك، وجاء على رأس الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب النادي الأهلي فضلا عن العديد من الأندية الإماراتية والسعودية والقطرية.

تابع موقع تحيا مصر علي