عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد فعل من كهربا بعد قرار إيقافه 6 أشهر

أول رد فعل من كهربا
أول رد فعل من كهربا بعد قرار إيقافه 6 أشهر

 

علق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي الحالي على قرار إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد قراره بعدم دفع الغرامة التي وُقعت عليه من قبل .“فيفا” بـ 2 مليون دولار

وأعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة داخل صفوف نادي الزمالك، عن إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد رفضه دفع الغرامة الموقعة عليه.

قرار إيقاف كهربا من اللعب لمدة 6 أشهر، أثار جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى كان اسم اللاعب واحد من أكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة "تويتر" ما بين سعادة من جماهير نادي الزمالك التي ترى أن هذا العدل بعدما رحل اللاعب من صفوف الفارس الأبيض بدون سند قانوني أو طريقة قانونية، وعلى الجانب الآخر ترى جماهير النادي الأهلي أنه يجب على المارد الأحمر مساعدة اللاعب في أزمته، والوقوف بجانبه حتى لو يتم تحمل جزء من الغرامة في الفترة المقبلة.

أول رد فعل من كهربا على قرار إيقافه 

ومن جانبه علق محمود كهربا من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات "انستجرام" في أول رد فعل له عقب الإعلان عن قرار العقوبة.

 

 

ونشر "كهربا" من خلال "ستوري" حسابه على موقع  التواصل الاجتماعي "انستجرام"، جاء بداخلها الآتي: "من أحسن الظن بالله لا يخذله الله، ولو خذله أهل الأرض جميعا".

وفي سياق آخر يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي فيوتشر ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تُقام في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيتجمهورية مصر العربية مساء غد الثلاثاء.

تابع موقع تحيا مصر علي