عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حميد الشاعري: "محمد منير أول صديق ليا في مصر واستأمنته على أسراري.. وهذه قصة لقائي بالهضبة"

حميد الشاعري
حميد الشاعري

تحدث المطرب حميد الشاعري، خلال لقائه ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة أون عن قصة تعارفه بالكينج محمد منير وكيف نشأة صداقتهما القوية معا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات حميد الشاعري عن أصدقائه

قال حميد الشاعري: كنت بسمع محمد منير من صغري وكان تحت سكني في لندن المركز العربي اللي كان بيجيب شرايط كاسيت وسمعت وقتها أغنية بنتولد لمنير ومن وقتها ارتبطت بيه وحبيته، لما قابلته فرحت لأن الشخصية اللي في مخيلتي لقيتها قدامي وبقينا أصدقاء واستأمنته على كثير من تفاصيل حياتي، وأصدقائي”.

حميد الشاعري يتحدث عن محمد منير

وأضاف حميد الشاعري: “أنا ومنير غنينا نفس الأغنية وشقلبت الكلمات، كان أحد أغنياتي باللهجة الليبية كنا بنسمعها سواء وقالي عاجباني قولتلها خدها وغناها وأنا غنتها زي ما هي ما كانت باللهجة الليبية وهي أغنية لا مانسينا".

حميد الشاعري عن عمرو دياب: “حظي اني كنت معاه في غرفة واحدة ووزعتله 8 ألبومات”

أما عن لقائه بـ عمرو دياب، فقال الشاعري: “كنا في الأردن وكان عمرو عامل ألبوم خالصين، وأنا كنت عامل نسمة صبا، وحظي إني كنت معاه في غرفة واحدة، كان سامع عني، وكنت عامل ألبوم وياكي لعلاء عبد الخالق، ومعايا المزيكا قبل المكساج على ووكمان صغير، سمعته وعجبه جدا، ومن يومها بقينا أصحاب، ووزعت له 8 ألبومات من أول ميال لحد عودوني".

إقرأ أيضا: «خليك لذيذ أرجوك بليز».. أكرم حسني يوجه رسالة لفصل الصيف في أغنيته الجديدة

جدير بالذكر أنه تستضيف  الإعلامية منى الشاذلي في الموسم الجديد ومع الاحتفالات بالعيد كلا من الفنان حميد الشاعري، والفنانتين وفاء عامر وأيتن عامر، بجانب صناع وأبطال مسلسل "ريفو”، وهم أمير عيد، صدقي صخر، عمرو جمال، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، والمخرج يحيى إسماعيل، وانضم إليهم الفنان حسام حسني، بجانب حلقة للفنانة يسرا والمطربة نسمة محجوب، ويذكر أن البرنامج يعرض من الأربعاء إلى الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي