عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على CBC.. عرض مسرحية "نجوم الضهر" لـ محمد صبحي في هذا الموعد

محمد صبحي
محمد صبحي

تعرض اليوم أحدث مسرحيات الفنان محمد صبحي “نجوم الضهر” وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر شاشة قناة cbc احتفالًا بعيد الأضحى.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسرحية “نجوم الضهر” لمحمد صبحي 

ومسرحية “نجوم الضهر” بطولة كوكبة من النجوم منهم سميرة عبد العزيز، ندى ماهر، تامر ضيائى، حازم القاضى و إخراج وكتابة محمد صبحى، أشعار عبدالله حسين.

محمد صبحي والمقبلين على الزواج 

ويذكر أن وجه الفنان محمد صبحي نصيحة غير مباشرة للجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وخاصة فئة المتزوجين أو المقبلين على الزواج.

كتب محمد صبحي عبر صفحته الرسمية بفيسبوك: “اروع النساء  من تدلل زوجها كطفل .. وتحترمه كأخ .. وتهابه كأب .. وتحبه كروح تسكن بداخلها .. وان تكون في حضوره أنثى وفي غيابه رجل .. واروع الرجال من يقدر لها ذلك ويحتويها بأن يفعل مثلها”.

محمد صبحي وأعماله الفنية المقبلة

جدير بالذكر أنه أعلن الفنان الكبير محمد صبحي تقديمه مسرحية جديدة بعنوان “ملك سيام” والتي أجلت لمدة 20 عاما على التوالي، مؤكدا أن الحلم لا يموت ولابد أن يصبح حقيقة يوما ما، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: صديقتي الغالية جدا فاطمة ناعوت الكاتبة والشاعرة المبدعة وهي الأم الحنون لمشاكل من حولها والعالم كله، وجهت لي تهديد ووعيد ومساندة لكي أقدم مسرحية ملك سيام التي كان المفترض تقدم عام ٢٠٠٢ ".

وأضاف محمد صبحي: " أقول لناعوت، الحلم لا يموت، وأعدك قريبا أن أقدم حلمي وحلمك علي المسرح ( ملك سيام )".

ومن المقرر أن يحضر محمد صبحي أيضا سلسله الجديد «شرطة الاخلاق»، الذي كان من المقرر أن يبدأ تصويره بعد انتهاء عرض مسرحيته «نجوم الضهر»، ولكن يبدو أن انشغال محمد صبحي في مسرحياته المختلفة منعه عن تصوير عمله الدرامي ومشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2022، ولكن يترقب الجمهور عرضه العام المقبل.

مسريحة هاملت

كما يحضر محمد صبحي أيضا لمسرحية جديدة بعنوان “هاملت” بطولته إلى جانب كلا من نيفين رامز، هناء الشوربجى، أحمد ماهر، عماد رشاد عبد الله إسماعيل ، عبد المنعم عيسى، والإخراج المسرحى لمحمد صبحى، والإخراج التلفزيونى لنور الدمرداش.

تابع موقع تحيا مصر علي