عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة أحمد عز ومنة شلبي.. عرض فيلم الجريمة عبر منصة نتفلكس

فيلم الجريمة
فيلم الجريمة

طرحت منصة نتفلكس خلال الساعات القليلة الماضية، فيلم الجريمة وذلك بعد رفعه بشهور من دور العرض السينمائي.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل عرض فيلم الجريمة على نتفلكس 

وحقق فيلم الجريمة المركو الثاني ضمن الأفلام السينمائية المصرية الأعلى مشاهدة على منصة نتفلكس منذ بداية اليوم.

وفيلم الجريمة بطولة نخبة من نجوم الفن وهم أحمد عز، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، ورياض الخولي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، وميرنا نور الدين، ومن تأليف مإخراج شريف عرفة.

قصة فيلم الجريمة 

وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل في فترة السبعينات في إطار تشويقي بوليسي، وخلال الأحداث يعاني أحمد عز من الهلوسة، ليدخل أحد المستشفيات ولكنه يقوم بالهرب منها فهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى ليجد نفسه مجبرًا على الاعتراف بكل الجرائم السابقة التي أرتكبها، ويدخل في صراع مع العديد من الأشخاص.

أحمد عز في كيرة والجن 

ويعرض لأحمد عز خلال أيام عيد الأضحى فيلم كيرة والجن، وأتى في المركز الأول حيث حقق في شباك التذاكر بدور العرض السينمائية، إيرادات نحو 7،646،048 جنيه، أمس الاثنين الموافق ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

ويشار أن فيلم كيرة والجن مستوحى من رواية بعنوان «1919»، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، والإخراج لـ مروان حامد، ويشارك كريم عبدالعزيز، أحمد عز، في البطولة كلا من هند صبري، على قاسم، رزان جمال، سيد رجب، مع أحمد مالك، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، تامر نبيل، عارفة عبدالرسول، وآخرين.

وشارك في بطولة فيلم كيرة والجن، العديد من الفنانين منهم، أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، روبي، وهو من إخراج مروان حامد.

فيلم كيرة والجن 

وجدير بالذكر، أن تحدثت الفنانة هند صبري عن مشاركتها في فيلم كيرة والجن خلال حلولها ضيفة على برنامج كلمة أخيرة المذاع عبر فضائية On من تقديم لميس الحديدي. 

قالت هند صبري: كيرة والجن اداني خبرة واتعلمت منه كتير وأعتبر نفسي محظوظة برابع عمل يجمعني بمروان حامد، وأشعر بالأمان في أي عمل فني من إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد.

وأضافت هند صبري: الشخصيات النسائية تراجعت في السنوات الأخيرة بشكل كبير ودور دولت فهمي  في كيرة والجن يعيد للنساء البريق لأنها شخصية عميقة مناضلة، والكتابة هي الأساس.

تابع موقع تحيا مصر علي