عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتشال جثمان شاب من المنوفية بعد24 ساعة بحث في شاطيء سيدي بشر

تحيا مصر

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمعاونة غواصين الخير، جثمان الشاب «عماد.م»؛ الذي تعرض للغرق داخل شاطئ سيدي بشر بشرق الإسكندرية، وذلك بعد أن قضى قرابة 24 ساعة داخل مياه البحر.

تحيا مصر

وكان عدد من غواصين الخير المتطوعين، صباح اليوم البحث عن الغرقى، في دخول شاطئ سيدي بشر، للبحث عن جثمان شاب من محافظة المنوفية، تعري للغرق أمس داخل شاطئ سيدي بشر بالإسكندرية، وقال إيهاب المالحي؛ قائد فريق غواصين الخير، أن عملية البحث بدأت صباح اليوم نظرا لصعوبة البحث داخل مياه البحر في الليل أو في أول ساعات شروق الشمس، لعدم وضوح الرؤية داخل مياه البحر ما يمثل عائق في البحث وخطورة على الغواصين.

وأكد المالحي، في تصريح لـ موقع تحيا مصر أنه استقبل مساء أمس، بلاغ من أسرة الشاب ويُدعى عماد محمد عبد المقصود الخولى؛  20 عام، وأنه تعرض للغرق فى شاطئ سيدي بشر المميز البوابة 2، أمام فندق رمادا، وطالب غواصين الخير بسرعة الوصول لمكان الغرق لانتشال جثمانه.

انتشال جثمان شاب من المنوفية بعد24 ساعة بحث عليه في شاطيء سيدي بشر

 

وكانت شواطئ الإسكندرية، قد رفعت منذ أمس، الرايات الصفراء، وذلك لتحذير المواطنين بعدم التوغل في مياه البحر وأخذ الحيطة والحذر أثناء السباحة، لارتفاع الأمواج ووجود تيارات سحب، وكذلك وجهت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في بيان لها، المواطنين بأن يتم ارتداء اليف جاكيت، مع تجنب ركوب البدالات بشكل نهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي