عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 14 شخص في حادث تصادم بالشرقية

مصرع وإصابة 14 شخص
مصرع وإصابة 14 شخص في حادث تصادم بالشرقية

شهد طريق بلبيس - الزقازيق أمام منطقة الحصان بمحافظة الشرقية اليوم الثلاثاء حادث مأساوي، حيث توفي 3 أشخاص، فيما أصيب 11 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث تصادم مروع بين أتوبيس سياحى مع ميكروباص على الطريق، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر

بداية تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى تفيد وصول 11 مواطن مصابين بسحجات وكدمات متفرقة في الجسم، و 3 جثث هامدة إثر وقوع حادث تصادم مروري  على طريق بلبيس - الزقازيق.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم مروري بين أتوبيس سياحي مع ميكروباص على طريق بلبيس - الزقازيق، ونتج عن الحادث وفاة 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي لتقديم الفحوصات الطبية للمصابين، والتحفظ على الجثث.

النيابة العامة

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الحادث، وسرعة تقرير الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتصريح بدفن الجثث.

تابع موقع تحيا مصر علي