عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل وصلت ميريام فارس بالفعل للعالمية؟!.. رد غير متوقع منها

ميريام فارس
ميريام فارس

حلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس ضيفة برنامج ET بالعربي وأثارت ضجة بمجموعة من التصريحات الجريئة وتفاصيل وصولها للعالمية.

تحيا مصر يرصد تصريحات ميريام فارس ووصولها للعالمية

تصريحات ميريام فارس

قالت الفنانة ميريام فارس في حوارها ببرنامج ET بالعربي، إنها حققت العالمية عقب انتشار أغنيتها التي تحمل اسم "قومي" حول العالم، معلقة: “أصبح من الطبيعي وصفي بالفنانة العالمية”.

وأضافت: "يعني أغنية لما تنتشر على كل لسان وتنسمع وتتشاف 8.4 مليار مرة، أغنية تتلعب في كل الأندية بالعالم، ما بقى نصغر حالنا".

وردت على الساخرين من وصفها لنفسها بالفنانة العالمية، قائلة: “ليش لأ؟ ليش بدنا نضل نستصغر حالنا، ليش بدنا نضلنا ما عندنا ثقة بحالنا، ليه بدنا نضلنا نفخر ببعضنا”.

ميريام فارس فنانة عالمية 

واستكملت: “السنة الماضية نزلت نتفليكس، ليش لأ ليه مش أنا؟"، ويشار أنها كانت قد أعلنت قبل أيام عن تحقيق أغنيتها التي تحمل اسم "قومي" 8.4 مليار مشاهدة على تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك Tik Tok.

وذلك دون أن تكشف عن مصدر الرقم، وحقق أيضًا هاشتاج أغنية "قومي" 40.8 مليون مشاهدة فقط، في حين حقق تحدي رقصة الأغنية 59.1 ألف مشاهدة عبر تطبيق الفيديوهات.

تعد أغنية “قومي” لـ ميريام فارس من كلمات وألحان يوسف العماني وتوزيع حسام الدين، وحققت 53.9 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

اقرأ أيضًا

الخميس المقبل.. وفاء وأيتن عامر في ضيافة منى الشاذلي على "CBC"

ومن ناحية أخرى، كانت قد أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفل غنائي في فندق الحبتور ببيروت بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2022 وتألقت خلال الحفل بفستانا باللون الوردي من تصميم جان بيير خوري، وجاء تصميم الفستان أشبه بالمايوه والكاش مايوه.

ونشرت الفنانة ميريام مجموعة من الصور لها برفقة جان بيير خوري مصمم فستانها قبل الحفل وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ويذكر أن آخر أعمال المطربة ميريام فارس كانت أغنية "قومي" التي طرحتها باللهجة الخليجية، عبر قناتها الرسمية، بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب منذ أشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي