عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اتهامه بالترويج للمخدرات.. مسلم لـ "تحيا مصر": أغنية مزاجانجي رسالة وتاريخي لم يسمح لي أقدم أغنية تدمر شعب

مسلم
مسلم

واجه مطرب المهرجانات مسلم خلال الساعات القليلة الماضية انتقادات عديدة واتهامات بترويجه للمخدرات في أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “مزاجانجي” لكنه كشف حقيقة الأمر.

تحيا مصر يكشف حقيقة ترويج مسلم للمخدرات في أغنيته الجديدة

أول تعليق من مسلم بعد اتهامه بالترويج للمخدرات

قال المطرب مسلم في تصريحه الخاص لموقع تحيا مصر: “كنت حابب موضوع الأغنية يثير الجدل وأنا عملت تاريخ في حياتي من مسلسلات وأغاني لم يسمح لي أن أقدم أعمال أو أغنية تدمر بلد أو شعب”.

وأضاف: “الحكاية إن الناس سمعت فقط 40 ثانية من الأغنية لم تسمع الأغنية كاملة والأغنية رسالة ولم تروج للمخدرات وتسرعوا في حكمهم على الأغنية قبل ما يسمعوها كاملة”.

يشار أن المطرب مسلم كان قد روج لأغنيته الجديدة وشارك الجمهور والمتابعين بنشره مقطع من الأغنية عبر موقع الفيديوهات الشهير تيك توك.

 

أغنية مزاجانجي مسلم

وتقول كلمات أغنية مزاجانجي للمطرب مسلم: “تنساني يومين وأجيلك.. أنا جوبك صاحبك وحبيبك.. أنا بونطك وتمللي في جيبك.. وبصهلل المزاج.. تحكي لي يا صاحبي همومك”.

“تحرقني بعدلك يومك.. تلجأ لي وتحس بكونك.. وتكون عال العال.. مافرحتش غير على شفايفي.. الانبساط على قد تبغي.. أنا اللي ريحتي بتعلي.. معايا تحس بتأني.. معايا كل شيء مرضي”.

وفي سياق آخر، كانت آخر أغاني مسلم بعنوان “خلاص بطلت (هدو حيلي مع الليالي)”، وهي من توزيع ماندو برودكشن ، وكلمات بوده، وتخطى بها الـ 800 ألف مشاهدة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

اقرأ أيضًا

يسيطر عليه حالة من الرعب والتشويق.. طرح الإعلان التشويقي لفيلم "جدران"

ومن ناحية أخرى، كان قد شن مسلم هجوم شديد على المنتج حسن الشن، نتيجة ضآلة الأجر التي كان يحصل عليه من الأغاني التي قدمها من قبل، على الرغم من النجاح الكبير التي تحققه وكان يحصل هو على أجر ضئيل.

وتحدث مسلم عن أزمته مع المنتج من خلال مقطع فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقال: “أغنية خطر ما خدش عليها غير 10 آلاف جنيه وأغنية يا أصفر ما خدش منها فلوس غير 20 ألف جنيه وكانت مكسرة الدنيا”.

تابع موقع تحيا مصر علي