عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبده يتلقى رسائل التهنئة بدخوله موسوعة جينيس.. اعرف التفاصيل

محمد عبده
محمد عبده

احتفل اليوم الفنان السعودي محمد عبده بعيد ميلاده ال73، وحرص العديد من نجوم الخليج على تهنئته بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشرت الصفحة الرسمية لقناة “روتانا” مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يظهر فيه العديد من المطربين المهنئين لمحمد عبده.

تحيا مصر يرصد تهنئة النجوم لمحمد عبده

وعلقت قناة “روتانا” على مقطع الفيديو قائلة: “فنانو روتانا يهنئون فنان العرب محمد عبده في ذكرى ميلاده"، وظهر في بداية الفيديو المطرب الكويتي نبيل شعيب الذي وجه رسالة تهنئة للفنان محمد عبده قائلًا: “أبو عبد الرحمن يا حبيب قلبي.. عساك إن شاء الله دائماً في صحة وعافية، بتمنالك التوفيق، وكل عام وأنت بخير، وعيد ميلاد سعيد".

وظهر أيضًا في مقطع الفيديو المطرب اللبناني عاصي الحلاني وهو يتمنى له طول العمر، حيث قال: “"كل سنة وأنت بألف خير يا أبو نورة، الفنان الكبير والمثل الأعلى بالنسبة إلينا، يا رب العمر المديد من العطاء والنجاح والتألق، وتضل دائماً منور بفنك وابداعك وعطاءك، بنحبك قد الدنيا".

نجوم الخليج يهنئون محمد عبده بعيد ميلاده

كما ضم مقطع الفيديو الفنان القطري فهد الكبيسي الذي حرص على توجيه رسالة تهنئة للفنان محمد عبده قائلًا: “أستاذنا وحبيبنا الكبير، فنان العرب، منارة الإبداع، كل سنة وأنت بألف خير، وعمرك مديد يارب العالمين”.

وظهر الفنان مطرف المطرف في الفيديو قائلًا: “إلى فنان العرب الأستاذ القدير محمد عبده، كل عام وأنت بألف خير، والعمر كله إن شاء الله يارب تقضيه في صحة وخير وعافية، ونشوفك دائمًا إن شاء الله من نجاح لنجاح ومتألق دائمًا”.

محمد عبده ضمن موسوعة جينيس

دخل المطرب السعودي محمد عبده موسوعة “جينيس” بعد أن أحيا حفلًا باسم “ليلة المعازيم” على خشبة مسرح بوليفارد الرياض، حيث ظهر عبر تقنية "الهولوغرام" للمرة الأولى على المسرح بعد أن انتهى من تصوير 100 أغنية بتقنية "الهولوغرام"، ليدخل معها موسوعة "غينيس" كأول فنان يتم أرشفة معظم أعماله بهذه التقنية.

وبعدها حرص العديد من مشاهير العرب على تهنئته بهذا الإنجاز العظيم، وكانت من ضمنهم الفنانة السورية أصالة التي كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: “مايغنّيه مو عادي هو فنّان ماشفنا متله بفنّه وقدّره واحترامه لموهبته الفذّة”.

وتابعت:  “محمد عبده هو صانع ذكريات حفرت بالوجدان شجنها، الله يطوّل بعمرك ويحفظك ياأستاذي القدير”.

تابع موقع تحيا مصر علي