عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم بشرى ومحمد لطفي.. عمرو دياب يشعل حفل العلمين الجديدة بحضور نجوم الفن

النجوم في حفل عمرو
النجوم في حفل عمرو دياب

افتتح الهضبة عمرو دياب اليوم الثلاثاء، حفله في العلمين الجديد والذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير مع سيطرة اللون الأبيض على ديكور الحفل وملابس الحضور.

تحيا مصر يرصد نجوم الفن الحاضرين بحفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

بدأ الهضبة عمرو دياب حفله في الساحل الشمالي بأغنية “يا أنا يا لأ” كما قدم مجموعة من أجمل أغانيه بين القديم والجديد بجانب أغاني ألبومه الجديد.

ولأول مرة فاجيء الجمهور بغناء أغنية “ب ح ب ك ووزير السعادة وناس حلوة”، وكان الحفل مقتصر على ارتداء الملابس البيضاء، وعدم حضور  من هم أقل من 21 عاما.

وشهد الحفل حضور عدد من المشاهير مثل الفنانة بشرى والفنان محمد لطفي وآخرين من النجوم والشخصيات العامة ومشاهير السوشيال ميديا والبلوجر وكانت قد أثارت أسعار تذاكر الحفل ضجة كبيرة.

 

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

وكانت  أسعار تذاكر حفل عمرو دياب تترواح بين 1500 جنيه، 2000 جنيه، 2500 جنيه، 3500 جنيه، 4000 جنيه، 5000 جنيه، 10000 جنيه، وكان قد طرح مؤخرًا عمرو دياب ميكس لـ 3 أغنيات في أول بتاريخه، وهم “ناس حلوة ووزير السعادة وب ح ب ك”.

يشار أن أغنية "ناس حلوة" من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي، "وزير السعادة" من كلمات هاني رجب، الحان أحمد زعيم، توزيع عادل حقي، بينما "ب ح ب ك" من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي.

اقرأ أيضًا

"بالصور".. لقطات من حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي اليوم

كان قد تصدر الفنان عمرو دياب التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية بعد طرح أغانيه الجديدة ضمن صيف 2022.

ويشار أن حفل المطرب المصري الهضبة عمرو دياب أقيم اليوم الثلاثاء بمنطقة العلمين الجديدة وتحديدًا بنورث سكوير مول، وساد اللون الأبيض على الحفل من حيث ملابس الحضور والديكورات.

 

اقرأ أيضًا

محمد عبده يتلقى رسائل التهنئة بدخوله موسوعة جينيس.. اعرف التفاصيل

تابع موقع تحيا مصر علي