عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لخبطة في حياتها الشخصية وتكرر الغلطات في علاقاتها".. سر بكاء دينا الشربيني بعد هذا التصريح

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حلت الفنانة دينا الشربيني ضيف الإعلامي أنس بوخش في برنامجه ABTALKS المذاع عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وأثارت ضجة بتصريحاتها عن حياتها العاطفية وطفولتها.

تحيا مصر يرصد تصريحات دينا الشربيني مع أنس بوخش

تصريحات دينا الشربيني 

قالت الفنانة دينا الشربيني في لقائها ببرنامج ABTALKS: “اللي بيروح مبيرجعش وأغلى شيء عندي الوقت.. وبحس إني لسة طفلة وشقية وعندية.. وطفولتي كانت سعيدة وكنت عندية ويارب لو خلفت عيالي ميطلعوش زيي”.

وأضافت: “علاقتي بوالدي ووالدتي كانت كويسة لكن سفر والدي أثر علي كثيرًا.. ووالدتي كانت عصبية ووالدي بيبان عليه التأثر وعاطفي أكثر منها”.

واستكملت كلامها: “كان عندي لخبطة في حياتي الشخصية مش عارفة أقعد مع أهلي ولا أشوف أصحابي، لا عندي حياة شخصية ولا حياة مع شخص ارتبط بيه”.

علاقة دينا الشربيني ووالديها

وتابعت: “كنت حساسة في الوقت اللي كان بابا بيسافر فيه”، وعن حياتها العاطفية قالت: “أنا مندفعة بمشي ورا إحساسي وبحب بسرعة وبكره الضعف وبكره ضعفي وباجي على نفسي وزعلت من نفسي بسبب اندفاعي ومش عايزة أرجع أندم تاني وبخيب ظني في نفسي”.

وقالت أيضًا: “أؤمن بالحب من أول نظرة وحبيت من قبل من أول نظرة والحب سلاح ذو حدين و حبيت مرتين في حياتي وللأسف بكرر غلطاتي ومعنى الحب بالنسبة لي هو الأمان والثقة والحنان وأكره الكذب والخيانة”.

وأضافت دينا الشربيني في حوارها: “أنا مخدتش راجل من أسرته ولما اتهموني بكدة أصحابي قالولي اتكلمي، ومش على راسي بطحة وناس كتير كرهوني بسبب الموضوع ده وده مش حقيقي”.

اقرأ أيضًا

"جاري حل المشكلة".. مصطفى كامل يكشف تطورات أزمة اقتباس لحن أغنية "وأنا مالي"

واستكملت قائلة: “أنا وهذه السيدة صحاب وأنا بخاف من الوحدة والموت”، وظهرت دينا الشربيني تبكي على الهواء بعد أن تحدثت عن الوحدة وقالت: “مهم الواحد يحس إن فيه حد يتطمن عليك ويشاركك كل لحظاته وحسيت بالوحدة في فترة من حياتي وكانت فترة صعبة”.

اقرأ أيضًا

"صداقة داخل الفيلم والانتظار أصعب التحديات".. تصريحات كريم عبد العزيز وأحمد عز عن فيلم كيرة والجن

تابع موقع تحيا مصر علي