عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعود للانتصارات بفوز عريض على فيوتشر.. والجماهير: «العيدية وصلت»

الأهلي يعود للانتصارات
الأهلي يعود للانتصارات بفوز عريض على فيوتشر.. والجماهير: الع

حالة من السعادة والفرحة بين جماهير النادي الأهلي عقب إطلاق حكم مباراة الأهلي وفيوتشر صافرة النهاية معلنا استعادة المارد الأحمر طريق الانتصارات من جديد بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا على حساب نادي فيوتشر ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تحيا مصر

الأهلي يمتع جماهيره برباعية في مرمى فيوتشر 

وتمكن النادي الأهلي من مصالحة جماهيره خلال لقاء الفريق مساء اليوم أمام نادي فيوتشر في المباراة التي انتهت بفوز النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وسط حالة من السعادة بين جماهير المارد الأحمر المتواجدة في المدرجات. 

وافتتح التسجيل اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة 23 من عمر المباراة، بعد متابعة لتسديدة من صلاح محسن، قبل أن يعود علي معلول ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 42 من عمر اللقاء من ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب حسام حسن، ومن ثم قتل أفشة المباراة بهدف ثاني له وثالث لصالح الأهلي في الدقيقة 47 من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول. 

ولم يكتف النادي الأهلي بالثلاثية التي حققها الشوط الأول حيث عزم على زيادة الفارق، حيث سجل أحمد عبد القادر الهدف الرابع له في المباراة، في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من اللاعب سعد سمير مدافع نادي فيوتشر، والذي استغله لاعبي النادي الأهلي في الوصول إلى المرمى وتسجيل الهدف الرابع من عمر المباراة. 

واحتفت جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوز الأهلي على نادي فيوتشر، مشيدين بأداء المدير الفني الجديد ريكاردو سواريس، واضعين تعليقات ما بين: “العيدية وصلت”، “الأهلي مزيكا النهاردة”، “الأهلي مزيكا وعيدية العيد وصلت خلاص”، “هو ده الأهلي اللي نعرفه”. 

تابع موقع تحيا مصر علي