عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الأهلي أمام بيراميدز في الدور الأول قبل لقائهما المرتقب؟

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة مرتقبة أمام فريق بيراميدز، في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم السبت القادم الموافق 16 من يوليو الجاري.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وفيوتشر

وويعد هذا اللقاء من اللقاءات المنتظرة وذلك نظراً لما تحمله من طابع الحماس والجدية بين الفريقين، كما أن الفوز فيها سيفرق بشكل كبير في مشوار الفريقين في الدوري، فإذا فاز الأهلي، سيصعد مباشرة إلى المركز الثاني محل فريق بيراميدز، أما إذا فاز الأخيرة، فسيظل مكانه في الوصافة وسيبعد المارد الأحمر بشكل مؤقت عن المنافسة على قمة الدوري، التي يحتلها في الوقت الحالي نادي الزمالك.

بعد عزف سيمفونية أمام فيوتشر.. كيف أراح الأهلي جمهوره من كوابيسه؟

ماذا فعل الأهلي وبيراميدز في الدور الأول؟

وقبل لقائهما المنتظر، نرصد لكم خلال السطور التالية، نتيجة مباراة الدور الأول ما بين الفريقين:

_ جمع الأهلي وبيراميدز مواجهة قوية خلال الدور الأول، تمكن خلالها الفريق الأحمر من ضرب الفريق السماوي بنتيجة 3 أهداف نظيفة، سجلهما كل من ( محمد مجدي أفشة، عمرو السولية، محمد شريف).

على الرغم من أن فريق بيراميدز استحوذ بالطول والعرض على وسط ملعب النادي الأهلي، إلا أنه كان استحواذ بلا فائدة، فالنادي الأهلي ترجم فرصه إلى أهداف، فيما ناوش بيراميدز من بعيد ولم يسبب الخطورة الكافية على مرمى محمد الشناوي، الذي خرج بشباك نظيفة من تلك المباراة.

_ مواجهة الفريقين يوم السبت، ستكون هي الثالثة التي ستجمع بينهما هذا الموسم، فبعيداً عن مواجهة الدور الأول، فقد تقابل الفريقان في يوليو الماضي وبالتحديد في السادس والعشرين من هذا الشهر، في دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وأظهر الأهلي تفوقاً بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وتأهل للمباراة النهائية حيث يتقابل مع الزمالك يوم 21 من الشهر الجاري.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المنتشي بتحقيق فوز كبير على فريق فيوتشر بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، جمعهما من الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وخسر لقاءين أمام كلً من ( سموحة، امصري البروسعيدي).

أما بيراميدز، فيأتي ثانياً خلف الزمالك، برصيد 50 نقطة، جمعهما من الفوز في 15 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، وخسر 4 لقاءات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي