عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب صور دبلتها.. أمينة مغربي تثير تساؤلات جمهورها

أمينة مغربي
أمينة مغربي

أثارت الفنانة أمينة مغربي جدلا خلال الساعات القليلة الماضية وتسببت في حيرة للجمهور ومتابعيها وذلك عقب نشرها مجموعة من الصور مرتدية دبلة خطوبة.

تحيا مصر يرصد حقيقة خطوبة الفنانة أمينة مغربي

حقيقة خطوبة أمينة مغربي

ظهرت الفنانة أمينة مغربي وفي يدها اليمين دبلة خطوبة مما أثار حيرة الجمهور والمتابعين بعد نشرها مجموعة صور لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وتسببت صور أمينة مغربي الأخيرة في تساءل الجمهور والمتابعين عن خطيبها وموعد إعلان الخطوبة أيضًا وهويته، ويشار أن آخر أعمال أمينة مغربي كان مشاركتها في بطولة مسلسل شغل في العالي ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022.

وشاركت أمينة مغربي في بطولة مسلسل "شغل في العالي" للنجمتين فيفي عبده وشيرين رضا و تدور الأحداث حول الصديقتين اللتين تواجهان مجموعة من المواقف الكوميدية الطريفة خلال الحلقات في حضور عدد كبير من النجوم المشاركين كضيوف شرف.

 

 

أمينة مغربي مسلسل شغل في العالي

يشار أن مسلسل شغل في العالي من تأليف حسن مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولة المسلسل كلا من فيفي عبده، مروان يونس، كريم سرور، شيرين رضا، توني ماهر، وعدد من ضيوف الشرف.

وظهرت الفنانة أمينة مغربي أيضًا ضمن أحداث مسلسل "بابلو" للنجم حسن الرداد ومن تأليف حسان دهشان وشاركه في البطولة كلا من نجلاء بدر، سوسن بدر، صلاح عبد الله، أروي جودة، مصطفى فهمى، سلوى عثمان، محمد جمعة.

وتدور أحداث مسلسل بابلو في إطار اجتماعي عن شاب يسمى "بابلو" وهو الفنان حسن الرداد، يحمل هموم من حوله على عاتقه طوال الوقت، ويحاول حل مشاكلهم سواء باللطف أو بالشدة، مما يوقعه في مشاكل لأنه يعيش لمساعدة الآخرين وليس لنفسه.

اقرأ أيضًا

أحمد عز: "موضوع كيرة والجن لا يعرف عنه الجيل الجديد كثيرا".. وكريم عبد العزيز: "الفيلم يتضمن المتعة البصرية والتسلية"

ويتعرض بطل العمل خلال الأحداث أيضًا لغدر أقرب الناس له، ويفاجأ بدعم أعداؤه له وقت الشدة، ونافس حسن الرداد بهذا المسلسل ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي