عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تخطى 4 ملايين جنيها.. فيلم «بحبك» لتامر حسني يواصل تحقيق إيرادات ساحقة

فيلم بحبك
فيلم بحبك

حاز فيلم «بحبك» للفنان تامر حسني على اشادات عريمو من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وذلك بعد طرحه في دور العرض المصرية بيوم 7 من شهر يوليو المنقضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم بحبك لتامر حسني 

وحقق فيلم بحبك في دور العرض السينمائية أمس إيرادات بلغت 4 ملايين و114 ألف جنيها، ليأتي في المرتبة الثانية بعد فيلم «كيرة والجن» للنجوم كريم عبد العزيز و احمد عز وهند صبري.

تامر حسني وهنا الزاهد يحتفلان مع الجمهور بنجاح فيلم بحبك

وكان قد كشف الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد ردود فعل الجمهور على فيلم بحبك والتي حملت عدد من الإشادات الإيجابية وعلقوا عليها، اذ قال تامر حسني: “الحمد لله على تصدر الفيلم الإيرادات العربيه والأهم اعجاب الجمهور الكبير بالقصه و المشاعر اللي جواها و اشاداتكم بقوة تمثيل و براعة ممثلين الفيلم و الحقيقه دي اكترحاجه اخدت مني مجهود كمخرج ان الممثلين يبانوا في اقوه صورهم و يبان منهم مشاعر فوق تخيلات الجميع و حالة الصدق دي اللي خلت الجمهور يتفاعل و يبكي داخل السينمات بالشكل الكبير دا”.

أما عن هنا الزاهد، فقالت: “ده جزء صغير من الفيديوهات اللي بشوفها من قاعات السينما. انا بتابع كل الرسايل و الفيديوهات، شكرا لكل حد بعتلي احساسه ده، ده عندي بالدنيا. كل سنة و انتو طيبين”.

كيرة والجن يكتسح فيلم بحبك

جدير بالذكر أنه يدور فيلم “كيرة والجن” في زمن الاحتلال البريطاني لمصر وتحديدًا من سنة 1919 وحتى سنة 1924 حول مجموعة من الأفراد الذين يتعاونون في عدة عمليات لمقاومة الاحتلال الإنجليزي, وهو من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، ويظهر النجم كريم محمود عبد العزيز ضيف شرف في نهاية الفيلم، ومن تأليف الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وحقق إيرادات أمس بلغت 7 ملايين ونصف جنيها.

تابع موقع تحيا مصر علي