عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إيراداتهم الضعيفة.. سحب فيلم «واحد تاني» و«العنكبوت» من دور العرض

فيلم واحد تاني
فيلم واحد تاني

 

حققت عدد من الأفلام السينمائية ايرادات هزيلة في دور العرض المصرية، بعدما دخلت أفلام أخرى ضمن المنافسة خاصة مع موسم عيد الأضحى 2022، والتي منهم كيرة والجن وبحبك وعمهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سحب فيلم واحد تاني والعنكبوت من دور العرض 

وكان من بين الافلام التي ضعفت ايرادتهم فيلم «واحد تاني» للفنان الكبير أحمد حلمي، وفيلم «العنكبوت»، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي لطالما تألق معا في فيلم «تيمور وشفيقة»، ولم تبقى دور العرض المصرية مفر منهم إلا بسحبهم عن شباك التذاكر لإعطاء فرصة للأفلام الأخرى لتشارك ضمن المنافسة.

ايرادات فيلم واحد تاني والعنكبوت

وأتت إيرادات فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي في مساء أمس الثلاثاء 7 ألاف و900 جنيها، بينما حقق فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا ومنة زكي 9 آلاف و43 جنيها.

جدير بالذكر أن فيلم واحد تاني تدور قصته حول موظف وهو أحمد حلمي الذي يعمل أخصائي اجتماعي ويجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، لكن في السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وبعد خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى به ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

افلام خارج المنافسة بعدما حققت ايرادات هزيلة 

أما عن فيلم العنكبوت بطولة نخبة من نجوم الفن، وهم الفنان أحمد السقا وظافر العابدين ومنى زكي وريم مصطفى، ويسرا اللوزي ومحمد ممدوح وآخرين، وتعد هذه المرة الأولي التي يتفوق بها فيلم العنكبوت على إيرادات فيلم «واحد تاني» للفنان أحمد حلمي.

الافلام المنافسة في دور العرض المصرية 

وتبقى في منافسة افلام دور العرض 3 افلام فقط وهم فيلم «كيرة والجن» بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، ويظهر النجم كريم محمود عبد العزيز ضيف شرف في نهاية الفيلم، ومن تأليف الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، فضلا عن فيلم «بحبك» للفنانة هنا الزاهد والفنان تامر حسني والفنانة هدى المفتي، أما عن فيلم «عمهم» والذي يأتي دائما في المرتبة الثالثة من قائمة الإيرادات فهو بطولة الفنان الشاب محمد إمام. 

تابع موقع تحيا مصر علي