عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"قول الله".. حكيم يطرح أغنيته الجديدة في هذا الموعد

حكيم
حكيم

يستعد المطرب الشعبي الكبير حكيم لطرح أغنية جديدة له اليوم الأربعاء، وتحمل اسم “قول الله” وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية حكيم الجديدة “قول الله”

أغنية قول الله حكيم

سيطرح المطرب حكيم أغنيته الجديدة “قول الله” اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وعدد من المنصات الإلكترونية حيث ينتظر عدد من جمهوره ومحبيه طرحها. 

"قول الله" من كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم وتوزيع توما وتنتمي أغنية حكيم الجديدة للطابع المبهج والتغيير في الموسيقى كما يظهر بشكل غير تقليدي ولوك مختلف يعمل عليه منذ سنوات، وكان قد روج للأغنية من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يشار أن آخر أعمال حكيم كانت أغنيته السينجل "أنا مين"، وكانت الأغنية من كلمات عصام حجاج وألحان تامر حجاج، وحقق بها نجاحا كبيرًا وردود فعل إيجابية وواسعة بالإضافة إلى نسب مشاهدات عالية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

آخر أغاني حكيم

وتقول كلمات أغنية حكيم “أنا مين”:

"أنا مين، أنا فى الدنيا دى ضيف، وحيد مع إنى بين ناسى، وبفرح فى الحياة تخاطيف، شايل الدنيا فوق راسى، عرفتوا أنا مين، أنا اللى تملى قلبى حزين، وبضحك بس على نفسى، على أمل إنى أعيش لى يومين، عرفتوا أنا مين، أنا اللى تملى قلبى حزين وبضحك بس على نفسى".

كما طرح مؤخرًا أيضًا أحدث أغانيه والتي تحمل اسم «كله راح»، على طريقة الفيديو Lyrics، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات كبيرة.

اقرأ أيضًا

تخطى 4 ملايين جنيها.. فيلم «بحبك» لتامر حسني يواصل تحقيق إيرادات ساحقة

جدير بالذكر أن حكيم يواصل تقديم حالة خاصة فى الغناء الشعبي، حيث أنه مطرب دائم التطور والتجدد، ويعد من المطربين المهمين على الساحة الفنية، واستطاع أن يصنع اسمًا مهمًا فى تاريخ الطرب الشعبي خلال مسيرته التي امتدت لسنوات.

اقرأ أيضًا

قبل انطلاق التصوير.. تعرف على شخصية وفاء عامر وإيناس عز الدين بمسلسل "ديفيليه"

تابع موقع تحيا مصر علي