عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة ٦ أشخاص في حادث تصادم دراجتبن ناريتين بالمنوفية

نقل المصابين
نقل المصابين

وقع صباح اليوم الأربعاء،حادث تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة المنوفية على الطريق الزراعي بدائرة مركز بركة السبع، ونتج عن ذلك إصابة ٦ أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

التحريات

وأجريت النيابة العامة التحقيقات اللازمة بعد تحرير محضر بالواقعة وتبين  إصابة 6 أشخاص ومازالت التحقيقات مستمرة.

كان قد تبلغ اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، اخطاراً بالواقعة وإصابة 6 أشخاص ونقلهم إلى مستشفى بركة السبع بمحافظة المنوفية.

وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية 

حقيقة مقطع فيديو المتداول لأحد افراد الشرطة 

أوضح مصدر أمنى أن مقطع الفيديو الذى تم تداوله على  أحد مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن حديث بين أحد أفراد الشرطة وقيادته بطريقة غير منضبطة داخل أحد أقسام الشرطة قديم ويعود إلى عام 2015.

وأكد المصدر أن الهدف من إعادة نشره إثارة البلبلة، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على ترويج المقطع المشار إليه.

زيارات لدور رعاية المسنين والإيتام 

نظمت وزارة الداخلية زيارات لعدد من دور رعاية (المسنين – الإيتام – ذوى الإحتياجات الخاصة وعدد من المستشفيات) لمشاركتهم الإحتفال بعيد الأضحى المبارك وتوزيع الهدايا على نزلائها.  و لاقت تلك المبادرة إستحسان المواطنين لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الإحتفال بحلول عيد الأضحى المبارك .. ووجهوا الشكر لرجال الشرطة على تلك المبادرة التى تساهم فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين فى مختلف المناسبات .

إستراتيجية وزارة الداخلية

وذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية ومشاركة المواطنين الإحتفال بمختلف المناسبات بما يسهم فى تعميق أواصر الثقة وتعزيز الترابط بين رجال الشرطة والمواطنين.

 

أعلاف حيوانية منتهية الصلاحية في الشرقية

كما ضبط بمحافظة الشرقية،ضبط ( 3 طن أعلاف حيوانية) معبأة داخل شكائر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الحيوانى لعدم وجود بيانات تفيد تاريخى الإنتاج والصلاحية ذات أثر بالغ الضرر على الثروة الحيوانية و تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المربيين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، وضبط بمحافظة الجيزة 4,700 طن "سكر حر "عسل جلوكوز،ضبط بالقاهرة 1,850 طن "مقطعات لحوم ودواجن" بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيته.

تابع موقع تحيا مصر علي