عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإصابات تضرب الأهلي.. أحمد شوبير يعلن غياب لاعبين عن مواجهة بيراميدز

الإصابات تضرب الأهلي..
الإصابات تضرب الأهلي.. أحمد شوبير يعلن غياب لاعبين عن مواجهة

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن غياب لاعبين مهمين عن مواجهة نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات الهامة للغاية بالنسبة للنادي الأهلي، والتي تساعد بدورها الفريق في مواصلة المنافسة على استعادة لقب الدوري من جديد. 

تحيا مصر

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق فوزًا هامًا على حساب نادي فيوتشر ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، جاءت الأهداف عن طريق كل من محمد مجدي أفشة هدفين، وعلي معلول، وأحمد عبد القادر، في لقاء أعاد للجماهير ثقتهم من جديد في اللاعبين وأنهم قادرين على التتويج باللقب هذا الموسم. 

وشهد لقاء الأهلي وفيوتشر إصابة كل من محمد هاني الظهير الأيمن للمارد الأحمر، وكذلك طاهر محمد طاهر، جناح الفريقن واستبدالهم خلال أول ربع ساعة من عمر المباراة، وسط حالة من القلق الكبيرة من الجماهير على حالة كلا اللاعبين باعتبارهما من العناصر الأساسية في الفريق. 

الإصابات تضرب الأهلي.. شوبير يعلن غياب نجمين عن مواجهة بيراميدز 

وأعلن أحمد شوبير عن مدة غياب كل منهما من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” تحت عنوان “الإصابات تضرب الأهلي”، وذلك قبل مواجهة حاسمة للمارد الأحمر أمام نادي بيراميدز. 

وغرد “شوبير” قائلا: “الإصابات تطارد الاهلي من جديد غياب طاهر لمدة شهر بسبب تمزق ف العضلة الأمامية ومحمد هاني 10 أيام لإصابته بشد عضلي وتأكد سلامة محمد عبد المنعم”. 

 

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تُقام في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل في واحدة من المباريات القوية والمثيرة بين الفريقين. 

تابع موقع تحيا مصر علي