عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يضع اللمسات الأخيرة قبل حفله بـ اسطنبول «فيديو»

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك محمد رمضان متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير انستجرام، فيديو من البروفات الأخيرة لحفله القادم في اسطنبول.

تحيا مصر يرصد لكم استعداد محمد رمضان لحفل اسطنبول 

ظهر محمد رمضان خلال الفيديو أثناء أداء البروفات الأخيرة في وجود الموديلز على المسرح، وكان يرتدي الكف الذهبي الذي أثار الجدل بشكل كبير في الأيام الماضية.

وقد أثار الفنان محمد رمضان خلال الأيام الماضية بسبب مشاركته فيديو أثناء رحلته إلى تركيا استعدادا لحفلته هناك، والتي من المقرر أن تحقق نجاحا جماهيريا هائلًا.

محمد رمضان والكف الذهبي 

وظهر في الفيديو الذي شاركه محمد رمضان، محاولته لإبراز يد مصنوعة من الذهب على شكل الهيكل العظمي يرتديها في إحدى يديه، كنوع من التعلي والتفاخر الذي دائما ما يبرزه الفنان الشهير بـ “نمبر وان”.

الجمهور يسخر من محمد رمضان

وقابل الجمهور هذا الفيديو بموجة سخرية عريمة على الفنان، اذ جاءت تعليقاتهم على النحو الأتي: “ ما تجيب البتاع ال ف ايدك ده ،هيفك أزمة، الي في ايدك دهب صيني ولا طلبته من شي ان، طقم العيد دا ولا ايه يافنان،  طبقت مثل (عظمك ذهب) ، هتعمل رمضان بن أرطغرل ولا اى، يالهوي على الثراء الفاحش، بقولك اي نزل السبت”.. وغيرها من التصريحات الساخرة التي تحمل في ثناياها تحصر الجمهور على حياتهم.

محمد رمضان يحتفل بعيد الأضحى

من جانبه، احتفل الفنان محمد رمضان بعيد الأضحى بطريقة مميزة، وذلك في أشهر شواطئ الساحل الشمالي في «هاسيندا وايت» مع رجل الأعمال ياسين منصور.

وظهر محمد رمضان في «kikis»، الذى يعد واحدًا من أشهر الشواطىء وأماكن السهر بقرية «هاسيندا وايت»، ويمتلكه أحمد جنزورى أحد أشهر منظمى الحفلات فى مصر.

محمد رمضان يحتفل بنجاح تنطيط

وكان قد احتفل الفنان محمد رمضان بنجاح أغنيته الجديدة “تنطيط” التي حققت ما يقرب من 15 مليون مشاهدة في أسبوع احد فقط منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتقول كلماتها: “ لا أنا بس كنت سايبكم تخدوا نفسكم، كنت بجيب حاجة وجيت، ها، اللي أنا هلمحه همرجحه، تعبان هخده، افسحه، وبحبر قلمي همسحه، وسعوا بقى كده وسعوا، كنت بجيب حاجة وجيت، جي أكمل تخطيط، مش فارقة معايا الصيت، حان الآن وقت التنطيط، تن تن تن تن، تنطيط، تن تن تن تن، تنطيط، تنطيط واسمع زغاريد،  ب الآلي و مش مقاريط، بالفن والتخطيط، بالرقص و بالتظبيط، لو لسه متعرفنيش، سيرش عني يا دراويش،  ولا انت من المطاريش”.

تابع موقع تحيا مصر علي