عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللقطات الأولى من حفل تامر حسني بمدينة العلمين الجديدة

تامر حسني
تامر حسني

صعد نجم الجيل تامر حسني على مسرح  حفله بمدينة العلمين الجديدة، على أنغام أغنية “حلو المكان” وسط تفاعل وتصفيق من الجمهور.

تحيا مصر يرصد لكم اللقطات الأولى من حفل تامر حسني 

واعتمد تامر حسني بنطلون وقميص باللون الأبيض، وأخذ الصور التذكارية قبل بداية الحفل ومازح الجمهور بطريقته المعتادة.

ومن المقرر أن يقدم نجم الجيل باقة من أغانيه المتنوعة، بين القديم والحديث، مثل: “ناسيني ليه، عمري ابتدا، حلم سنين، 180 درجة، أنا ولا عارف، وأنت بعيد” وغيرها من الأغاني.

وقد حاز فيلم «بحبك» للفنان تامر حسني على اشادات كثيرة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد طرحه في دور العرض المصرية بيوم 7 من شهر يوليو المنقضي.

تامر حسني وفيلم بحبك 

وحقق فيلم بحبك في دور العرض السينمائية أمس إيرادات بلغت 4 ملايين و114 ألف جنيها، ليأتي في المرتبة الثانية بعد فيلم «كيرة والجن» للنجوم كريم عبد العزيز و احمد عز وهند صبري.

وكان قد كشف الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد ردود فعل الجمهور على فيلم بحبك والتي حملت عدد من الإشادات الإيجابية وعلقوا عليها، اذ قال تامر حسني: “الحمد لله على تصدر الفيلم الإيرادات العربيه والأهم اعجاب الجمهور الكبير بالقصه و المشاعر اللي جواها و اشاداتكم بقوة تمثيل و براعة ممثلين الفيلم و الحقيقه دي اكترحاجه اخدت مني مجهود كمخرج ان الممثلين يبانوا في اقوه صورهم و يبان منهم مشاعر فوق تخيلات الجميع و حالة الصدق دي اللي خلت الجمهور يتفاعل و يبكي داخل السينمات بالشكل الكبير دا”.

حقيقة إيرادات فيلم بحبك

وقد حرص نجم الجيل تامر حسني على توضيح حقيقة تحقيق فيلمه الجديد “بحبك” لأكثر من 100 مليون جنيه أمام شباك التذاكر في أقل من أسبوع على طرحه، حيث نشر تامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” منشور كتب فيه: “توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة، واجب علينا التوضيح”.

وتابع: ”فيلم بحبك وأفلام الفنان تامرحسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل وذادت أكثر مع فيلم بحبك، ، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني بالإيراد الدولي، فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط”.

وأضاف: “والحمد لله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى ١٩ مليون جنيه ونصف، والإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه بمجموع ١٧٣ مليون ونصف حتى الآن، ومازال الفيلم في بداياته، ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامرحسني في مسيرته الفنية في الأيام الأولى للفيلم، لكم منا جزيل الشكر”.

تابع موقع تحيا مصر علي