عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يرفض محاولات الصلح مع مرتضى منصور رغم تدخل شخصيات سياسية

الخطيب يرفض محاولات
الخطيب يرفض محاولات الصلح مع مرتضى منصور رغم تدخل شخصيات سيا

رفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المحاولات من قبل البعض خلال الأسابيع القليلة الماضية من أجل الصلح بينه وبين المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد الأحكام القضائية التي صدرت ضد الأخير.

تحيا مصر

وكان عدد من الشخصيات البارزة سواء في السوط الرياضي أو الوسط السياسي قد تدخلوا خلال الفترة الماضية من أجل الصلح بين كل من محمود الخطيب ومرتضى منصور، خاصة بعد صدور عدد من الأحكام القضائية ضد رئيس نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

وكانت قد صدر عدد من الأحكام القضائية ضد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بالسجن لمدة سنة مع الشغل مع إضافة كفالة بعشرة آلاف جنيه وغرامة عشرة آلاف جنيه، وذلك في القضية رقم 83 لعام 2011 جنح اقتصادي.

وأصر رئيس النادي الأهلي على الحصول على حقه بالقانون، رافضا بشكل قاطع الصلح الذي عُرض عليه، خاصة بعد ظهور مرتضى منصور في العديد من القنوات الفضائية ومهاجمته.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

وفي سياق آخر نجح النادي الأهلي من استعادة طريق الانتصارات خلال الفترة الماضية بعد تحقيقه فوزًا هاما على حساب نادي فيوتشر بأربعة أهداف مقابل لاشيء جاءت الأهداف عن طريق كل من محمد مجدي أفشة سجل هدفين، وعلي معلول هدف من ركلة جزاء، واختتم الأهداف اللاعب أحمد عبد القادر، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي من أجل مواجهة نادي بيراميدز في التاسعة من مساء يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات الهامة والقوية جدا بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي