عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان موسى يُحيي حفلًا غنائيًا بـ استاد الهوكي في هذا الموعد

مروان موسى
مروان موسى

يستعد مغني الراب مروان موسى لإحياءحفل غنائي وذلك يوم 22 يوليو في استاد الهوكي، ومن المتوقع أن يحظى الحفل بإقبال جماهيري كبير نظرًا لشعبيته الواسعة بين فئة الشباب.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إحياء مروان موسى حفل غنائي في استاد الهوكي 

وجدير بالذكر، أن طرح مغني الراب تراك بعنوان “حدوتة ألماني” من ألبوم “عقد احتراف” يوم 12 يوليو ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع خاصة بعد تصدر “مفيش شبهي في بلدك” محركات البحث.

وقد طرح مغني الراب تراك جديد بعنوان “بانوراما” بالتعان مع كريم إنزو ويونيو من رقص مال، وحقق حتى الآن أكثر من 100 ألف مشاهدة.

ويذكر أن بعد طرحه بـ 13 دقيقة فقط على قناة مروان موسى الرسمية حقق التراك 7 آلاف مشاهدة، وكانت التعليقات على التراك، كالآتي: “مروان موسي وأابيو دايمًا يفوقو السين”.

وتعليق قال: “واحدة من إبداعات الفنان مروان موسى”، وتعليق آخير قال: “اللهم احفظ حنجرة مارو ويونيو وإنزو وفريق رقص مال”.

مروان موسى وتراك بطل عالم 

وقد طرح مغني الراب مروان موسى الأغنية الثانية من ألبومه الجديد فلوريدا وهي بعنوان “بطل عالم” أمس والتي حققت مشاهدات عالية بعد ساعات قليلة من طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وقدد حقق التراك أكثر من ربع مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه، وأصبح تريند رقم 1 على يوتيوب ويعتير استكمالًا لسلسة نجاحات مروان موسى التي بدأها خلال الفترة الماضية مع عفرتو.

حفل مروان موسى ورقص مال 

ويستعد نجوم فريق رقص مال، لإقامة حفلهم الأول وهم “مروان موسى وعفرتو والضبع وكريم إنزو ويونيو” وذلك على مسرح إستاد الهوكي.

ولحجز التذاكر فهي الآن متوفرة على تيك مارشيال، عبر ذلك الرابط حفل رقص مال سيزون 1 وتترواح أسعار التذاكر بين 250-800 جنية، يوم 22 يوليو القادم.

مروان موسى وعفرتو

وقد طرح مغني الراب عفرتو تراك سان ستيفانو وهو سادس تراك من ألبوم سان ستيفانو والذي يضم أيضًا تراك مريض، وتراك سموم والعديد من التراكات الأخرى.

وبمجرد طرح التراك عبر قناة عفرتو الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، حقق حوالي 28 ألف مشاهدة ونال إعجاب الجمهور المحب لـ عفرتو، وكانت ردود الأفعال راضية عن التراك وهو الآن يقترب من المليون مشاهدة.

وقد حقق تراك “مريض” لـ عفرتو أكثر من 100 ألف مشاهدة وذلك خلال 14 ساعة من طرحه، والتراك من إنتاج مروان موسى، واليوم حقق حوالي مليون مشاهدة بعد 3 أسابيع من طرحه.

تابع موقع تحيا مصر علي