عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

تحيا مصر

أصيب 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم «توك توك» بحوش عيسي بمحافظة البحيرة، صباح اليوم، بكدمات متفرقه بالجسم أمام مصنع الجوهرة.

تحيا مصر

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور قسم شرطه حوش عيسي يفيد بوقوع حادث تصادم توكتوك،  بتوكتوك أخر أمام مصنع الجوهرة، مما أسفر عن إصابه كل من  «خميس .ح.خ» 18سنة حوش عيسي كدمات متفرقه بالجسم، و«محمود ف.ش» 15سنة حوش عيسي كدمات متفرقه بالجسم، و«شادي ع.م» 18سنة حوش عيسي كدمات متفرقه بالجسم.

النيابة العامة

وجاري عمل الإسعافات الأولية، وجاري العرض على النيابة العامة التي تباشر التحقيق.

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري بالشرقية

شهد طريق بلبيس - العبور بمحافظة الشرقية أمس، حادث انقلاب سيارة ملاكي كان يستقلها أب وأبنائه الثلاثة، ونتج عن الحادث إصابتهم بسحجات وكدمات متفرقة في الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي العلاج اللازم والفحوصات الطبية.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي تفيد وصول 4 أشخاص من أسرة واحدة مصابين بإصابات مختلفة إدعاء حادث انقلاب سيارة كانوا يستقلونها، وتم تقديم العلاج اللازم لهم. 

الانتقال والفحص

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة كلا من  "محمد ا م " 50 عاما وأبنائه" زياد" 18 عاما، و"محمود" 14 عاما و"عمرو" 23 عاما مقيمون الجيزة، ومصابين بإصابات متنوعة، ما بين سحجات وكدمات، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي العلاج اللازم.

النيابة العامة

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي