عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوريه مين أنا وتصرفاته تخصه.. تصريحات وليد توفيق عن محمد رمضان

وليد توفيق - محمد
وليد توفيق - محمد رمضان

علق الفنان وليد توفيق على الأزمة الأخيرة التي دارت بين محمد رمضان ونوال الزغبي عندما صرحت “معرفوش” في لقاء تلفزيوني لها، وذلك أثناء حلوله ضيف مع الإعلامية فاتن زين الدين على قناة الحرة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات وليد توفيق عن محمد رمضان 

وقال وليد توفيق: “رد فعل نوال الزغبي عندما تم سؤالها عن محمد رمضان وأجابت "معرفوش" رد فعل عكسي، مين ما بيعرف محمد رمضان؟ وإذا كان ما بيعرف حدا من لبنان أنا بوريه وبحسسه مين أنا”.

وتابع مشيدًا بموهبة محمد رمضان: “ تصرفاته تعنية هو، أنا ما بحب الشخص لتصرفاته أنا بحبه لفنه، ومحمد رمضان سيصبح عالمي”.

نعي نقابة الموسيقيين

نعى الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية الفنان وليد توفيق، لوفاة شقيقه محمد فواز توتنجي الذي وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض، منذ ثلاثة أيام. وقال بيان نقابة المهن الموسيقية: ببالغ الحزن والأسى يشاطر الفنان هاني شاكر بشخصه وصفته نقيب المهن الموسيقية ومجلس إدارة النقابة الفنان والصديق وليد توفيق لوفاة شقيقه المغفورله فواز توفيق داعيًا من المولى أن يتغمد الفقيد برحمته وللأسرة الصبر والسلوان.

وفاة شقيق وليد توفيق

وتم تشييع جنازة الراحل بعد صلاة عصر يوم الجمعة الموافق 3 يونيو، وتم إقامة العزاء في منزل صهر الراحل القائم في شارع عزمي بناية الأندلس ببيروت عقب صلاة المغرب وكان اليوم الثاني والثالث من العزاء للرجال والنساء من مسجد الوفاء من الساعة الخامسة حتى السابعة مساء.

هذا ورحل رحل عن عالمنا خلال الفترة الماضية الموسيقار وعازف الأكورديون الشهير فاروق عبد اللطيف، اذ جاء نبأ وفاته على الصفحة الرسمية للموسيقار  محمد صبحي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقيةدون الكشف عن تفاصيل خاصة بالوفاة أو موعد الجنازة، في هدوء تام وبعيدا عن الأضواء.

محمد رمضان يرفع علم مصر في حفلاته 

رفع الفنان محمد رمضان علم مصر وذلك في حفلته أمس بتركيا التي استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وكان الحفل تحت شعار كامل العدد.

وقدم رمضان مجموعة من أغانيه المشهورة من بينها “بلالين” و”تنطيط” و “مافيا” وغيرها من الأغاني، وتضمن الحفل ظهور خاص للشيف بوراك الذي صعد معه على المسرح.

تابع موقع تحيا مصر علي