عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث أثارت الجدل في عيد الأضحى 2022: احتجاز فضل شاكر.. خلع حجاب حلا شيحة.. قبلة غير لائقة بين نجمين

أحداث عيد الأضحى
أحداث عيد الأضحى 2022

شهد موسم عيد الأضحى لعام 2022 العديد من الأحداث المثيرة للجدل والتي تسببت في ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية.

تحيا مصر يرصد أبرز الأحداث التي أثارت جدلا في عيد الأضحى 2022

رامي عياش يحتفل بانتظار مولوده الثالث.. تعرف على جنسه

شارك الفنان رامي عياش متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو له مع أسرته ليكشف عن انتظاره مولوده الثالث عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق رامي على الفيديو الذي نشره قائلًا: “أسرتي ستكبر، أرام يريد صبي وأيانا تريد فتاة، وهذا ما يفسر ابتسامتها، وهذا يفسر دموعه"، وتبين أن المولود الجديد فتاة.

بعد أزمة اختفائها الأخيرة.. آمال ماهر في جلسة تصوير جديدة "صور"

خضعت المطربة المصرية آمال ماهر لجلسة تصوير جديدة تزامنًا مع حلول عيد الأضحى المبارك بعدسة المصور كريم مسلم، حيث نشرت الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، واكتفت بقلبين باللون الأسود للتعليق عليها.

وظهرت آمال في جلسة التصوير بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطلون جلد وتوب بسيط باللون الأسود، واعتمدت ميكياج خفيف، مع تسريحة شعر ناعمة، وبعض الاكسسورات البسيطة.

فضل شاكر يتصدر التريند بعد أزمة احتجازه.. تفاصيل

تصدر الفنان فضل شاكر، مؤشرات البحث عبر محرك جوجل، بعد ساعات من استغاثته من أزمة احتجازه بمخيم عين الحلوى، وكان قد غرد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وقال فضل شاكر: «بكرا بصيرو ١٨ عيد وانا محجوز بمخيم عين الحلوي وما عامل شي وكل التهم ضدي ملفقه واتحدى الدولة إذا كان علي اي دليل».

قلعت الحجاب تاني؟.. حلا شيحة تثير الجدل بعد طرح صورة عبر انستجرام

أثارت الفنانة المعتزلة حلا شيحة حالة من الجدل بعد نشر صورة جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

كانت الصورة من مظاهر احتفال أسرتها بعيد الأضحى، وظهرت فتاة تشبه لحد كبير حلا شيحة في الصورة ولكن بدون حجاب الرأس، مما أثار فضول الجمهور حول حقيقة خلعها للحجاب مرة أخرى لكن اتضح أنها ابنتها الكبرى خديجة.

توفيق عبد الحميد يعلن صعوبة استكمال مسيرته التمثيلية ويتجه لتقديم البرامج

كتب الفنان توفيق عبد الحميد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “لا خاب من استشار وانا بعتبر كل اللى بيتفاعلوا مع ما انشر اصدقائى واهلى وعزوتى خطة ١ اذا شاء ربنا وتعافيت يبقى التمثيل هو الأساس”.

وأضاف: “وحتى الآن يبدو الأمر صعب لكن ممكن خطة ٢ برنامج على اليوتيب بمشاركة مذيعة خلوقة ومثقفة وذات طلة مميزة وقد اتفقت معها وسيكون برنامج متنوع ومدروس جيدا وربنا يقدم اللى فيه الخير دعواتكم”.

بتهمه بالتزوير وشعبان عبد الرحيم كلمه كتير ومستجابش.. تصريحات قوية لـ أرملة شقيق سعد الصغير

اتهمت أرملة شقيقة سعد الصغير، الفنان الشعبي بالتزوير لعدم إدراج اسمها ضمن إعلان الوراثة، مطالبة إياه بحقها الشرعي وهو ورثها من زوجها الراحل. 

وقالت: أنت ازاي بتنكرني يا سعد وشكلك هيقى عامل ازاي لو أثبت أني مرات أخوك.. لو أنا مش متجوزة رسمي مكنوش طلعولي شهادة وفاة.. بتهمك بالتزوير لأنك طلعت إعلان وراثة ومحطتش اسمي فيه”.

في أحزن حالاتي.. عمر كمال يعلن انفصاله عن خطيبته بعد 6 شهور

كشف عمر كمال عن تفاصيل انفصاله، خلال حواره لـ تلفزيون عمان قائلًا: "أنا في أحزن حالاتي، أنا في العادي فرفوش، والله أعلم ممكن نرجع ولا لأ، أول مرة يأثر عليا نفسيًا، أنا كنت مرتبط بقالي 6 شهور.

وتابع: "كنت ناوي أعلن في الأيام الجاية، لكن مش عارف هيكون لينا نصيب نكمل ولا لأ.. الله أعلم". 

قُبلة عبد الباسط حمودة وعمر كمال تثير الجدل والجمهور يعلق: "جتكم القرف"

لفت نظر الجمهور قُبلة عمر كمال وعبد الباسط حمودة في الفيديو الذي أعلنوا فيه عن موعد طرح أغنيتهم الجديدة “حلوين”، وأثارت هذه القبلة جدل واسع كما تداولها رواد التواصل الإجتماعي، وتعددت التعليقات المهاجمة والمندهشة من هذه الواقعة.

حيث قال تعليق: “جتكم القرف”، وتعليق آخر قال: “هو باسه من بوقو ولا النت ضعيف”، وتعليق محتواه: “ده مش عمر كمال ده عمر ألوان”.

بعد اتهامه بالترويج للمخدرات.. مسلم لـ "تحيا مصر": أغنية مزاجانجي رسالة وتاريخي لم يسمح لي أقدم أغنية تدمر شعب

قال المطرب مسلم في تصريحه الخاص لموقع تحيا مصر: “كنت حابب موضوع الأغنية يثير الجدل وأنا عملت تاريخ في حياتي من مسلسلات وأغاني لم يسمح لي أن أقدم أعمال أو أغنية تدمر بلد أو شعب”.

وأضاف: “الحكاية إن الناس سمعت فقط 40 ثانية من الأغنية لم تسمع الأغنية كاملة والأغنية رسالة ولم تروج للمخدرات وتسرعوا في حكمهم على الأغنية قبل ما يسمعوها كاملة”.

"جمهور عمرو دياب بملابس الإحرام".. سخرية رواد السوشيال ميديا من حفل الهضبة بالساحل الشمالي

تعرض حفل الهضبة عمرو دياب في العلمين الجديدة لحملة من السخرية على موقع التواصل الاجتماعي وجاء ذلك من خلال تغريدات أو التعليقات.

وعلق أحد رواد مواقع السوشيال ميديا: “اليوم أول أيام الحج والعمرة إلى العلمين الجديدة لحضور حفل عمرو دياب سعر التذكرة تبدأ من 1500 جنيه حتى عشرة آلاف جنيه”.

تابع موقع تحيا مصر علي