عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عبد العزيز: "بدأت كيرة والجن عندي 42 سنة خلصته 46 خد مننا عمر"

كريم عبد العزيز فيلم
كريم عبد العزيز فيلم كيرة والجن

حل الفنان كريم عبد العزيز ضيف قناة الحرة وكشف كواليس تعرض لأول مرة عن فيلمه الجديد كيرة والجن الذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد تصريحات كريم عبد العزيز بقناة الحرة

تصريحات كريم عبد العزيز

قال الفنان كريم عبد العزيز عن أحدث أعماله: “مضيت كيرة والجن وأنا عندي 42 سنة وخلصته وأنا 46 سنة.. الفيلم خد مننا عمر واتعمل بدمنا والرزق بتاع ربنا ووشهادتي في مروان حامد وأحمد مراد مجروحة خلوني أخرج برة الصندوق”.

وأضاف: “أحمد كيرة هو فدائي وطني من نوع خاص ومحب لبلده بشكل آخر وسعيد جدا إن أحمد مراد عرفنا على هذه الشخصية وكان قد تعرض للإهانة من أسرته وللضرب أيضًا وفكرة الوطنية لا تتغير ولا تباع ولا تشترى”.

وتابع في حواره عبر شاشة قناة الحرة الفضائية مع الإعلامية فاتن زين الدين: “صعب عليا كيرة إنه قتل في تركيا وأحمد عز شخصية إنسانية ومحبة ويجبرك على احترامه”.

 

 

كريم عبد العزيز وأحمد عز

واستكمل كلامه عن الفنان أحمد عز: “عز يحترم المهنة والصناعة العاملين وأنا وهو متشابهين وبيننا تقارب فيجمعنا برج الأسد”.

وتحدث كريم عبد العزيز عن أعماله المقبلة ومسلسله الذي سينافس به ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، قائلًا: “بتعاون مع المخرج بيتر ميمي للمرة الثالثة في رمضان المقبل”.

وأضاف: “سعيد جدا بعملي لأول مرة مع الكاتب عبد الرحيم كمال، حيث أجسد شخصية حسد الصباح في رمضان 2023”.

اقرأ أيضًا

بوريه مين أنا وتصرفاته تخصه.. تصريحات وليد توفيق عن محمد رمضان

أبطال فيلم كيرة والجن

يضم فيلم كيرة والجن في بطولته كوكبة من النجوم وهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وسيد رجب وهند صبري وعلي قاسم وأحمد مالك وهدى المفتي ورزان جمال وسلوى عثمان وآخرين.

يشار أن فيلم كيرة والجن حقق مؤخرًا  7,012,846 جنيها الثلاثاء رابع أيام عيد الأضحى المبارك وبذلك يحقق إجمالي إيرادات 53 مليوناً و276 ألف جنيه في شباك التذاكر.

تابع موقع تحيا مصر علي