عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل ساعات من إقامته.. محمد منير يجري البروفات النهائية لحفله في الإسكندرية

بروفات حفل محمد منير
بروفات حفل محمد منير

بدأ الكينج محمد منير في البروفات النهائية لحفله المقرر أن يقام في سيدي جابر بالإسكندرية حيث يعيده بعد غياب استمر لـ 10 سنوات عن إحياء الحفلات هناك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل محمد منير في الإسكندرية 

تفاصيل حفل محمد منير 15 يوليو

أعلن القائمون على حفل الكينج محمد منير أنه أعرب عن ترحابه بإحياء حفل في سيدي جابر غدا الجمعة 15 يوليو الجاري خاصة أنه يأتي بعد غيابه 10 سنوات عن إحياء الحفلات في الإسكندرية.

وأشاد الكينج محمد منير باهتمام منظمي الحفل بأدق تفاصيل حفله غدا الجمعة مؤكدا لهما أنه يثق دائمًا في الأفكار الجديدة للشباب، ويعكف المنظمون على إعداد وتجهيزات الحفل.

وذلك للخروج بمواصفات لايف عالمية تليق بمشوار رمز وصوت مصر الكينج محمد منير، وسيقام الحفل علي شاطئ جولدن جويل التابع للقوات المسلحة بسيدي جابر في مدينة الإسكندرية.

 

حفل محمد منير الإسكندرية

ويشارك بالحفل فريق بلاك تيما كضيوف شرف الذي يعتبر الكينج محمد منير هو مثلهم الأعلى ومن أشد المعجبين والمحبين له وبمسيرته الفنية .

كما يفتتح الحفل أبرز مصممي الأغاني الشرقية والغربية "الديجيهات" وهم"موو" و ندى وكونكر، وفيما يخص أسعار تذاكر حفل محمد منير.

اقرأ أيضًا

من بينها احتجاز فضل شاكر وخلع حجاب حلا شيحة وقبلة غير لائقة.. أحداث أثارت الجدل في عيد الأضحى 2022

أسعار تذاكر حفل محمد منير

وتتراوح أسعار تذاكر حفل محمد منير ما بين الفئة العادية وقيمتها 250  جنيها وفئة الـ VIP قيمتها 450 جنيه وهو ما يتيح لشريحة كبيرة من عشاق الكينج الحضور للاستماع معه بأضخم حفلات صيف 2022 .

ومن جانبه صلاح الدين كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “وعلى فكرة، إحنا ممكن نعمل حفلة مع الكينج محمد منير في أي وقت .. مش بعيد على ربنا"؛ ليرد أحدهم : "ياعم إنت بتحلم .. وإحنا كمان بنحلم"، ليرد هو عليه بقوله "لو بطلنا نحلم نموت". 

وأضاف: " الحمد لله .. لنا الشرف أن نكون ضيوف شرف الكينج محمد منير بعد غياب ١٠ سنيين عن الإسكندرية، الجمعة ١٥ يوليو - شاطئ سيدي جابر .. فندق جولدن چويل .. و لسة ياما، بلاك تيما".

تابع موقع تحيا مصر علي